ما عندناش سينمات .. جهور اليمن يكذب تامر حسني حول ايرادات فيلم «بحبك»

كشف جمهور اليمن حقيقة ما كتبه المطرب تامر حسني، من إيرادات لفيلم «بحبك»، الذي يعرض بالسينمات خلال الفترة الحالية، حيث أشار جمهور اليمن بأنه ليس هناك سينمات في دولتهم.

جمهور اليمن يكذب تامر حسني

وأكد جمهور اليمن أن ما كتبه المطرب تامر حسني غير صحيح، مؤكدين أن كل ما نشر حول إيرادات فيلم بحبك في اليمن كذب في محاولة منه لركوب التريند.

إيرادات فيلم بحبك في اليمن

وكتب بعض مواطنين اليمن على تصريحات تامر حسني: «اليمن فين أنا في اليمن ولا سمعت بمكان العرض»، وكتب آخر: «اليمن.. بتضحك على مين يا شيخ مفيش سينمات والله، ليش الكذب اليمن فين؟؛ ما عندنا سينما أساسا».

وفي وقت سابق علق المطرب تامر حسني، على الجدل المثار حول إيرادات فيلمه «بحبك»، حيث أصدر بيانا صحفيا نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام»، توضيح لمن اختلط عليهم الأمر.

إيرادات فيلم بحبك تامر حسني

وجاء نص البيان كالتالي: «توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح، فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل».

بيان إيرادات فيلم بحبك تامر حسني

وتابع البيان الذي أصدره المطرب تامر حسني: «وزادت أكثر مع فيلم بحبك. لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى ١٩ مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه، بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن»

واختتم تامر حسني بيانه قائلا: «ومازال الفيلم في بداياته، ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم، لكم منا جزيل الشكر».

تعليقات جمهور اليمن على إيرادات فيلم بحبك تعليقات جمهور اليمن على إيرادات فيلم بحبك

تعليقات جمهور اليمن على إيرادات فيلم بحبك تعليقات جمهور اليمن على إيرادات فيلم بحبك

تامر حسني يطلق تحدي «عشأنجي» حمدي الميرغني ينجح وهنا الزاهد تفشل

24 ساعة فن .. النجوم يتذكرون سمير غانم وتامر حسني يخدع جمهوره ومي حلمي في البحر بالعربية