المعارضات يجدد حبس إنجي حمادة بتهمة التحريض على الفسق والفجور

قرر قاضي المعارضات بمحكمة التجمع الخامس، حبس المتهمة إنجي حمادة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وأكدت التحريات صحة واقعة نشر المتهمة سماح مصطفى، والمعروفة بـ إنجي حمادة، فيديو من داخل شقة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة في وضع مخل مع شخص يدعى كروان مشاكل وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي، للكافة دون تمييز.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام فتاة - لها معلومات جنائية - والمطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا تبديد - آداب عامة - مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي بيجو لايف - تيك توك، والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

تقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ ضد المذيعة إنجي حمادة، بتهمة استغلال العاهة العقلية والبدنية للتيك توكر «كروان مشاكل»، وطالب بتوقيع عقوبة المؤبد عليها وبراءة كروان مشاكل.

وأكد المحامي في بلاغه، أنه بمناسبة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنحة التجمع الأول والمتهم فيها سماح مصطفى وشهرتها إنجي حمادة، باتهامها بنشر محتوى منافِ للقيم الأسرية بهدف استقطاب راغبي المتعة الحرام واتهامات عديدة أخرى.