المعتصم سالم : الزمالك فاجئ الجميع بالصفقات الشتوية .. وقرار الأهلي بعدم التعاقد مع حارس صحيح

قال المعتصم سالم، لاعب الإسماعيلي السابق، إن قرار اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بمد فترة القيد الشتوية حتى يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير والذي يتوافق مع تعديلات الاتحاد الدولي لكرة القدم الجديدة، قرار متأخر جدا.

وأضاف المعتصم سالم، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن نادي الإسماعيلي أبرم خمس صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، مؤكداً أن العامل المادي عامل مؤثر في صفقات نادي الإسماعيلي نظراً للأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وواصل المعتصم سالم، أن قرار مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برحيل إياد العسقلاني مدافع الدراويش في الانتقالات الشتوية الحالية إلى نادى روستوف الروسي، قرار صحيح 100%، مؤكداً أنه حل أزمة مالية داخل النادي.

وعن انتقال عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز إلى نادي الزمالك قال المعتصم سالم، «صفقة تاريخية وسيكون عامل مؤثر داخل الفريق وهو لاعب محبوب لدي اللاعبين»، مضيفاً أن اللاعب من أمهر اللاعبين داخل مصر، مضيفاً أن بيراميدز لن يتأثر برحيل اللاعب لما يملكه من نجوم داخل الفريق السماوي.

وأشاد المعتصم سالم، بمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بحسم العديد من الصفقات المميزة لتدعيم الفارس الأبيض في مشواره نحو العودة لمنصات التتويج مجدداً.

وواصل المعتصم سالم، أن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، ليس لديه معلومات عن الصفقات التي أبرمها الزمالك مؤخراً.

وتابع المعتصم سالم، أن نادي الأهلي يملك العديد من الحراس المرمي المميزين في الوقت الحالي، مؤكداً أن قرار مجلس الأهلي بعدم التعاقد مع حارس مرمي جديد بعد إصابة محمد الشناوي قرار صائب.