المعلق عامر عبدالله: الخطيب شخصية تاريخية واتصاله أسعدني

كشف المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري، عن الاتصال الذي دار بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي حرص على الإشاده به بعد تعليقه على مباراة الأهلي والهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وكتب المعلق عامر عبدالله المري، عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «حينما تتلقى اتصال كريم من أسطورة عربية مصرية كبيرة بحجم الكابتن محمود الخطيب ويبدأ بالتحية والشكر بالذات عن مصر ثم النادي فأعلم انك أمام شخصية تاريخية.. اتصال شرفني وأسعدني .. شكرًا تليق بحجمه واسمه وتاريخة».

المعلق عامر عبدالله: شرف كبير أن أتواجد في برنامج ضخم مع أحمد موسى. فيديو

أشاد المعلق الإماراتي عامر عبدالله، بالإعلامي أحمد موسى الذي استضافه في مداخلة هاتفية عقب مباراة الأهلي والهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال عامر عبدالله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: «شرف كبير أن أتواجد في برنامج ضخم وصاحب قيمة وتأثير في المجتمع المصري مثل برنامج أحمد موسى».

وأضاف المعلق الإماراتي: «تحية لكل المشاهدين الذين تابعونا، وإن شاء الله دائما مصر في فرح وفي ازدهار، حتى الغاز يزيد إن شاء الله وتطلع آبار جديدة وإن شاء الله نشتغل معكم».

وأردف عامر عبدالله،

أن تليفونه لم يتوقف عن تلقى المكالمات من المصريين ليشكروه عما قاله في تعليقه على مباراة الأهلي والهلال في مونديال الأندية.

مصر النبراس لكل الدول العربية

وأردف عامر عبدالله، المعلق الإماراتي: لا ننسى دور وفضل مصر عليا ولم تتأخر على الإمارات عندما كان بها الخير، موضحًا أنها النبراس والخير لكل الدول العربية.

وأشار عامر عبدالله، المعلق الإماراتي، إلى أن الشعب المصري يعرف يعيش الفرحة واللحظة، مشيرًا إلى أن العالم كله يعرف تاريخ وإنجازات الدولة المصرية.

عامر عبدالله: المصري لا يذل

واستطرد عامر عبدالله، المعلق الإماراتي: المصري لا يذل ولا يتخلى عن مبادئه وأخلاقه، مهما ضاقت به ظروف الحياة وقلت الثروات، وربنا خلق هذا البلد شامخًا

وأوضح أنه مرتبط بمصر ويزور أم الدنيا ويملك عقار بها، لافتا إلى أن مصر احتضنت الكثير من أبناء الدول العربية، وعاملتهم كالمواطنين المصريين، معلقًا «ربنا يبارك في مصر».

ولفت إلى أن معظم الشعب الإماراتي لم يكن متابعًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، إلا بعدما بدأ المنتخب المصري الانطلاق والتألق، لأنه يلعب بروح حماسية قوية.

ملحمة أمام بالميراس

وأضاف عامر عبد الله، المعلق الإماراتي، أن النادي الأهلي خاض ملحمة أمام بالميراس، وكانت الترشيحات تصب في صالح الهلال ولكن عزيمة اللاعبين والمستوى الذي قدموه استحقوا الفوز، معلقًا «فريق الأهلي حاجة مختلفة».

وواصل حديثه: جماهير الأهلي حكاية ثانية يشجعون فريقهم بروح وحماس بغض النظر عن النتيجة، وكانوا أغلبية في مدرجات، وجميعهم يرتدي قميص النادي الأهلي.

وأكمل أن المصريين اصطحبوا قميص النادي الأهلي معهم، وكأن المتاجر التي تبيعها منتشرة في كل مكان، حيث جاء المشجعون من أماكن بعيدة رغم ارتفاع سعر التذكرة وصعوبة الحصول عليها.

واختتم عامر عبد الله، المعلق الإماراتي، أن الناقد الرياضي، حسن المستكاوي قيمة كبيرة وكنتُ حريصًا على قراءة مقالاته وأرائه الرياضية.

https://www.youtube.com/watch?v=-EOO7P-5ums

ملخص مباراة الهلال والأهلي

سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  نظيره الهلال السعودي، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، ليحصد الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للاندية.

جاء الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، بعدما حصل الأهلي على فاول، نفذه التونسي، علي معلول الذي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها ياسر إبراهيم برأسية قوية من أمام المرمى لداخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني، في الدقيقة 18، بعدما لعبت الكرة قصيرة من الركلة الركنية ووصلت لمحمد هاني سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس محمد العويس ثم وصلت الكرة في النهاية لياسر إبراهيم الذي حولها برأسه داخل الشباك.

جاء الهدف الثالث في الدقيقة 40، بواسطة أحمد عبدالقادر من مهارة فردية رائعة تلاعب فيها بدفاع الهلال وسجل هدف فريقه الثالث.

جاء هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 65 عن طريق عمرو السولية الذي استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت في أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

بهذه النتيجة، يتوج النادي الأهلي، بالميدالةي البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي.

https://twitter.com/ADSportsTV/status/1492506476488933384

https://twitter.com/ADSportsTV/status/1492486454391549956

https://twitter.com/ADSportsTV/status/1492488976724377607

https://twitter.com/ADSportsTV/status/1492494827182870530

https://www.youtube.com/watch?v=8vvE2HFNGug

الأهلي يعلن تشكيلته للقاء الهلال السعودي بمونديال الأندية

الهلال السعودي يحشد أسلحته لمواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية