المغرب وبنين في صراع شرس على بطاقة ربع نهائي «كان»

يستهل منتخب المغرب ونظيره البنيني أولى مباريات دور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتى 19 يوليو الجاري بمواجهة نارية على استاد السلام السادسة مساءا.

ويدخل أسود الأطلس مباراة اليوم بقيادة الفرنسي رينارد بحثا عن الفوز من أجل التقدم لدور الثمانية، في ظل سعي المنتخب المغربي لتحقيق الفوز باللقب، وحرص المدير الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة وعلاج حالة الإجهاد التي عانى منها الفريق.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب المغربي المباراة بتشكيل مكون من ياسين بونو و أشرف حكيمي وغانم سايس ومهدي بنعطية  ونبيل درار ومبارك بوصوفة وكريم الأحمدي  ويونس بلهندة و حكيم زياش ونور الدين أمرابط  يوسف النصيري.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بمنتخب بنين وطالب رينارد من اللاعبين ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في المباراة من أجل التقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب.

وفي المقابل يتطلع المنتخب البنيني بقيادة ميشيل دوسييه لتحقيق مفاجأة والفوز على أسود الأطلس أبرز المرشحين للتتويج بالبطولة، وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

ويعتمد الجهاز الفني لمنتخب بنين على لاعبيه أمثال الاجبي و بارازي  وآدنون و كيكي و فيردون و آديوتي و سيبو و سينيسون و أوديجلا و دوسو و مونييه.

وكان أسود الأطلس تأهل بعد تصدره للمجموعة الرابعة، في حين تأهل منتخب بنين باعتباره صاحب المركز الثالث في المجموعة السادسة.