المغرب يقصي السعودية ويضرب موعدًا مع ليبيا في نصف نهائي كأس العرب للصالات

تأهل منتخب المغرب إلى الدور نصف النهائي من كأس العرب لكرة قدم الصالات، وذلك بفضل انتصاره في الدور ربع النهائي على منتخب السعودية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وحسم المنتخب المغربي المباراة من شوطها الأول، بعدما أنهاه متقدمصا بأربعة أهداف دون مقابل، فيما لم يمنع الهدفان اللذان سجلهما المنتخب السعودي في الشوط الثاني أسود الأطلس من الزئير في نصف نهائي البطولة.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، بلغ منتخب ليبيا الدور نصف النهائي من كأس العرب لكرة قدم الصالات، وذلك بفضل انتصاره الكبير على منتخب لبنان بخمسة أهداف مقابل هدفين، في أولى مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة.

وسيواجه بذلك منتخب ليبيا نظيره المغربي في الدور نصف النهائي من البطولة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر لكرة قدم الصالات، بقيادة جهاد عرفة المدير الفني، منتخب الكويت فى دور الثمانية ببطولة كأس العرب اليوم في تمام الساعة السابعة مساء.

وكان منتخب مصر قد صعد إلى دور الثمانية بالبطولة عقب الفوز على منتخب موريتانيا وفلسطين والتعادل مع العراق وتصدر المجموعة الثالثة.

وتضم القائمة للبطولة، 15 لاعبًا هم جمال عبدالناصر وأحمد فكرى صالح ومحمود شوبير وطارق حسن ومحمد طلعت ومصطفى عيد وعلاء محمود محمد وعبدالرحمن عيد وعبدالرحمن سيد وخالد عبد الله محمد ومحمد عبد الحميد ومحمد سعيد لبيب وخالد وليد محمد وعلي رمضان ومحمود فتحي.

منتخب الصالات يفوز على فلسطين 5-1 فى كأس العرب

منتخب الصالات يصعد إلى دور الثمانية بكأس العرب

منتخب السعودية يتعادل مع الجزائر في افتتاح كأس العرب للصالات