المفتي يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

هنأ شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع ، ورجال القوات المسلحة ، والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يديم على مصرنا الحبيبة وأهلها الانتصارات والاستقرار والأمن والسلام.

انتصارات العاشر من رمضان كانت لحظة فارقة فى تاريخ مصر

وقال مفتي الجمهورية 'إن انتصارات العاشر من رمضان كانت لحظة فارقة فى تاريخ مصر وجيشها العظيم ، وما فيها من دروس وعبر ملهمة علينا أن نتذكرها دائما ونعلمها لأبنائنا وشبابنا ليستفيدوا منها'.

وأكد المفتي - فى بيان له - أن هذه الذكرى المهمة تحيي فى نفوسنا دائما الأمل والاستبشار بالنصر والتوفيق من الله عز وجل فى كل ما نواجهه من تحديات على كافة الأصعدة إذا ما اجتهدنا وأخذنا بالأسباب وخططنا للمستقبل بمنهجية علمية وطبقنا ذلك بتفان وتضحية.

وشدد على أن النصر والعمل بجد واجتهاد قرينان لا يفترقان ، وتوجه المفتى بخالص الدعاء إلى الله أن يجعل انتصارات العاشر من رمضان ملهمة لنا لمواجهة كافة التحديات، وأن تحفزنا إلى العمل والبناء والتنمية، حتى تنعم مصرنا الغالية بالرخاء والاستقرار.

المفتي: الإيمان يقي الإنسان من الوقوع في الزلل لكي لا يحتاج لرقيب.. فيديو

حكم قراءة الحائض للقرآن ومس المصحف.. المفتي يوضح.. فيديو

المفتي: القرآن الكريم نزل لكل العصور والأزمنة فهو معطاء بكل الأوقات.. فيديو

المفتي يوضح حكم نوم الصائم طوال النهار والتقصير بالعمل في رمضان.. فيديو