المقاولون العرب: ننتظر ردًا رسميًا على طلب إعادة مباراة بيراميدز

تحدث محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، عن أزمة مباراة فريقه أمام بيراميدز، والتي خسرها ذئاب الجبل بهدف مقابل ثلاثة، وذلك بسبب تعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة هذه المباراة رغم عدم اجتيازه الاختبار الخاص بالحكام لإدارة المباراة.

وقال محمد عادل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة صدى البلد»، «هذا الاختبار الذي قام به الحكم محمد الحنفي وسب فيه لا يعطي الحق للحكم أن يدير أي مباراة تحكيمية».

وأضاف عادل أن «اللائحة تقول إن هناك اختبارين للحكم، لو لم يتجازهما لا حيق له التحكيم»، متهكمًا بالقول: «إلا إذا كان هناك اختبارات سرية تُجرى للحكام في مصر».

وأشار محمد عادل إلى أنه تأكد من أحقية المقاولون العرب لإعادة المباراة مع نادي بيراميدز لهذا السبب.

ووجه محمد عادل رسالة إلى المسؤولين عن الكرة في مصر، قائلًا: «أطالب رسميًا برد رسمي من اتحاد الكرة أو رابطة الأندية على خطاب شكوى مباراة بيراميدز حتى نرى الخطوة المقبلة، التي سنتخذها تجاه هذا الموضوع».

وأشار محمد عادل إلى أنه لم يحدث أي تواصل من الرابطة حتى الآن بخصوص هذا الموضوع.

وحول مواعيد مباريات الفريق، والمحددة في الساعة الرابعة عصرًا أمام البنك الأأهلي ومودرن فيوتشر، وشكوى النادي من هذا الميعاد، تساءل محمد عادل: «هل يُعقل أن يكون هناك مباريات رسمية في هذا التوقيت».

وأضاف عادل: «لا الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز خاضوا مباريات في هذه الأجواء في الساعة الرابعة.. أرجو احترام الكرة المصرية ولا يصح أن تُقام المباريات في مثل هذا التوقيت».