المقاولون العرب يهنئ سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة

تقدم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، بالتهنئة لنادي سيراميكا كليوباترا مجلس إدارته برئاسة النائب محمد أبو العينين ولاعبيه والجهاز الفني بمناسبة تحقيق لقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي على خالص الأمنيات بالتوفيق للكرة المصرية وكافة الأندية مهنئا نادي سيراميكا كليوباترا بأول بطولة في تاريخه وموجها التحية لنادي المصري البورسعيدي ومتمنيا لهم حظا أوفر البطولات القادمة.

وفي سياق متصل، علق الإعلامي أحمد شوبير، على تتويج سيراميكا كليوباترا بكأس رابطة الأندية على حساب المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن مواجهة سيراميكا كليوباترا أمام المصري، كانت صعبة خاصة وأن البطولة تغير نظامها حيث أقيمت مبارياتها بخروج المغلوب، وأطلق عليها بطولة ركلات الترجيح، لأن معظم الفرق فازت بهذه الطريقة.

وأشار إلى أن المصري البورسعيدي كان يستعد لاحتفال تاريخي حال التتويج باللقب، خاصة وأن الفريق لم يحصد بطولة منذ 25 عامًا، مشددًا أن سيراميكا كليوباترا خاض المباراة دون ضغوط على عكس المصري الذي عانى من ضغوط جماهيرية ونفسية.

واختتم تصريحاته، أن سيراميكا كيوباترا قدم عرضًا رائعًا أمام المصري، بأداء كروي مميز وتحرك وانتشار، وأنهى الفريق المباراة مبكرًا بالفوز بهدفين في أول 11 دقيقة، واستحق التتويج باللقب، بخلاف أن الهدف الذي سجله محمد شكري أشبه بأهداف الأسطورة البرازيلي روبرتو كارلوس.