المقاومة الفلسطينية تسخر من منشور للاحتلال: لا وقت لدينا لقلي البيض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا لقوات الاحتلال الإسرائيلية، ألقته على سكان قطاع غزة، تحثهم الحصول مكافآت مالية ضخمة لمن يدلي أو يخبرهم بمعلومات تفيد في الكشف أماكن قادة المقاومة الفلسطينية.

ووفقا للمنشور الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فإن البيانات التي جاءت في المنشور تحتوي على أسماء لقادة المقاومة الفلسطينية أمثال يحيي السنوا، مقابل الحصول على 400 ألف دولار.

وطالبت قوات الاحتلال في المنشور الذي القته على سكان قطاع غزة، بضرورة إخطارهم عن أماكن قادة المقاومة الفلسطينية، الذين تسببوا في الدمار والهلاك لأهالي قطاع غزة.

ووضعت قوات الاحتلال الإسرائيلية في منشورها صورا لرئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، وشقيقه الأصغر محمد السنوار الذي تعتقد قوات الاحتلال أنه يشرف على عمليات حركة حماس في قطاع غزة.

كما وضعت صورة للقيادي في القسام رافع سلامة الذي يعتقد أنه قائد لواء خان يونس، بالإضافة إلى صورة لقائد أركان كتائب القسام محمد الضيف.

ودونت قوات الاحتلال عبر المنشور قائلة: «حماس فقدت قوتها، وأن قادتها لم يتمكنوا من قلي بيضة، لكن عضو المكتب السياسي للحركة عزت الرشق رد في منشور على صفحة الحركة على منصة تليغرام بقوله لا وقت لقلي البيض، مقاومونا منشغلون بشواء الميركافا».

وسخرت حركة المقاومة الفلسطينية من منشور ألقته قوات الاحتلال الإسرائيلي على السكان في قطاع غزة تعرض فيه مكافآت لمن يدلي بمعلومات تفيد في الكشف عن أماكن قادة الحركة.