تفاصيل لقاء شاكر مراد وبليغ حمدي : غلطتي عزفت لحن محمد عبد الوهاب قدامه

تحدث الملحن شاكر مراد عن لقائه مع الملحن بليغ حمدي في ماسبيرو، عندما دخل من الباب الخلفي بسبب حبه وشغفه الكبير في الموسيقى.

شاكر مراد وبليغ حمدي

قال الملحن شاكر مراد في لقائه ببرنامج «حكاية مصرية» مع الفنانة هالة فاخر، عبر قناة صدى البلد : «وأنا صغير كنت عايز حد يكتشفني وحاولت قبل كدة أدخل من الباب الرئيسي لماسبيرو».

وتابع الملحن شاكر مراد : «لكن الأمن كان بيمنعني ويطلبوا تصريح وفي مرة قولت أجرب أدخل من باب خلفي ومحدش وقفني وكنت محظوظ قابلت بليغ حمدي».

واستكمل الملحن كلامه عن لقائه مع بليغ حمدي: «رأيته عند الأسانسير وركبت معه موقفنيش ولا سألني رايح فين، وبعدما وصل عند الاستوديو قلت له أستاذ بليغ اسمي شاكر وبحب المزيكا ياريت أعرف أقعد معاك في وقت مناسب لك وأسمعك موهبتي».

الملحن شاكر مراد الملحن شاكر مراد

تصريحات شاكر مراد

وأضاف: «وأخذني معه وأستاذ بليغ بيتكلم مع الفرقة في الاستوديو دخلت على البيانو وعزفت، ثم حضر عدد من النجوم نيللي وعبد المنعم مدبولي وهاني شاكر وكان وقتها مطرب صغير».

وقال شاكر مراد أيضًا: «لم أدرك غلطتي إني عزفت لحن لمحمد عبد الوهاب قدام بليغ حمدي، وشاركت في عدد من البرامج التلفزيونية في ذلك الوقت مثل نادي الشباب وبانوراما وغيرها».

بدايات شاكر مراد

قال الملحن شاكر مراد : «أنا دكتور صيدلي وكبرت في البيزنس وبدَرس في الجامعة، واللي بيقربني من مصر المزيكا مزيكا عبد الحليم وأم كلثوم وهاجرت في العشرينيات وبناتي كبروا على الموسيقى وخاصةً الغربية».

واستكمل شاكر مراد كلامه: «أهلي شجعوني أكمل مع الموسيقى بس خافوا عليا وقالولي الموسيقى مهمة لك ولكيانك وثقتك في نفسك».

عمرو مصطفى : «عمري ما حسيت بالفشل وفنانين في ورطة بسببي..ومستعد أساعد أي ملحنة شابة عايزة تبدأ»

أم النور .. حكاية كورال عمره 50 عامًا داخل الكنائس المصرية.. فيديو