الملكة رانيا.. كلمات مؤثرة في حفل حناء رجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين

أقيم حفل حناء خطيبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، نجل ملك الأردن، بطابع ونكهة تراثية عربية، وبحضور عدد كبير من الأمراء وسيدات العائلة المالكة في الأردن، وعلى رأسهم الملك عبد الله والملكة رانيا؛ استعدادا لإقامة حفل الزفاف مطلع الشهر المقبل، في قصر الحسينية بعاصمة الأردن عمان.

من ناحيتها نشرت الملكة رانيا عبد الله مقطع فيديو من حفل الحناء الذي أقيم أول أمس، عبر حسابها بمنصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث علقت قائلة: سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير.

حفل حناء رجوة آل سيف

وأقيم حفل الحناء على الأهازيج الحجازية والزغاريد الشعبية الأصيلة، بمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية، في قصر زهران بالعاصمة «عمران».

وحضرت نحو 600 سيدة حناء خطيبة نجل الملكة رانيا، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، من مختلف أرجاء الأردن، في أول حفل ملكي لولي عهد المملكة الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوة آل سيف.

 ماذا ارتدت رجوة بنت خالد آل سيف في حفل الحناء؟

رجوة بنت خالد آل سيف ارتدت في حفل حناء خطيبة نجل الملكة رانيا عبد الله، ثوبا أبيض مزين بتطريز ذهبي، ومتشح بغطاء أبيض أيضا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

واستقبل رجوة آل سيف في حفل الحناء، أمها والملكة رانيا، وعدد من أفراد عائلتها، في الاحتفال الذي بدأت تحضيراته قبل نحو 80 يوما.

كلمة الملكة رانيا في حفل الحناء

«رجوة هي أحلى رجاء مني لابني الأمير الحسين هو فرحتي الأولى، ابني البكر. شاب هاشمي، واعٍ وعارف أنه هو منكم وإليكم. وكأي أم أنا من زمان أحلم أنى أشوفه عريس. حسين ابنكم أنتم أهله وهذا عرسكم».

وتابعت الملكة رانيا: «أخيراً صار عندي كنة، بس مش أي كنة.. ماشالله عليها رجوة غلوتها من غلاوة إيمان وسلمى».

ملك الأردن يقدم ل‎ولي العهد السعودي قلادة الحسين بن علي