المنافسون المحتملون لـ الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

خطف النادي الأهلي، بطاقة التأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء السبت بالجولة السادسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاء هدف الأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 25 من عمر المباراة، من تمريرة من أحمد عبد القادر إلى محمود كهربا الذي راوغ مدافع الهلال وسدد كرة رائعة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وجاء الهدف الثاني بالدقيقة 64، بعدما راوغ بيرسي تاو، مدافع نادي الهلال ومرر كرة رائعة إلى حسين الشاحت الذي انفرد بالمرمى ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث بالدقيقة 81، من تمريرة رائعة من مروان عطية لتصل إلى حسين الشحات يسار منطقة الجزاء ليراوغ مدافع الهلال ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يخطف النادي الأهلي بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعدما رفع رصيده إلى نقاط، متساويا مع الهلال السوداني، لكن أفضلية المواجهات المباشرة تصب في صالح الفارس الأحمر، وسيلعب النادي الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي الذي تواجد مع الأهلي في نفس المجموعة في دور المجموعات.

وسيلعب الفارس الأحمر، في دور الثمانية أحد أندية الترجي التونسي أو الرجاء البيضاوي المغربي ومتصدر المجموعة الأولى سواء الوداد المغربي أو شبيبة القبائل الجزائري.

زوجة الخطيب: فوز الأهلي يزيد من تحسن حالته الصحية

إبينيجي : لاعبو الهلال أصيبوا بالرعب من جماهير الأهلي