المنتخب الأولمبي ضد زامبيا يلتقيان اليوم في تصفيات أمم إفريقيا

يلتقي المنتخب الأولمبي ضد زامبيا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب استاد الدفاع الجوي، في ذهاب الجولة الثالثة المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهي البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الإولمبية باريس 2024.

ويرتدي المنتخب الأولمبي، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر، بينما يرتدى المنتخب الزامبي الزى الأخضر الكامل ويرتدي الحارس الزى الأزرق.

وحضر الاجتماع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وشعبان بسطاوى مدير العلاقات العامة بالاتحاد، ومحمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامى للمنتخب، وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، وعيد سليمان مسئول المهمات.

وحرص محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزي، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا، اليوم الأربعاء في ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، وهي البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية فى حياة لاعب كرة القدم، مشددًا على أن المنتخب الأولمبي كان سببًا فى صناعة نجوميته المبكرة.

كما تحدث صلاح مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي، المدير الفني، والتقط صور تذكارية على هامش الزيارة مع اللاعبين والجهاز الفني.

محمد صلاح ينشر صورته مع والديه

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر ويشارك في مران اليوم

القصة الكاملة لانتقال محمد صلاح إلى الدوري الإسباني.. جدل ورد حاسم