المنتخب الأولمبي يؤدي تدريبه الأول بالعاصمة الإدارية

أدى المنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجير ميكالي أول تدريباته مساء اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة على ملعب نادى النادي في إطار برنامج الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وشهد التدريب فقرات خططية وجمل فنية جديدة حرص على تنفيذها اللاعبون خلال التقسيمة، التي أجراها المنتخب وظهر فيها الجميع بشكل متميز، وحضر التدريب الكابتن محمد بركات، عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب، واطمأن على كافة الترتيبات.

وكان فى استقبال المنتخب العميد شريف صادق، المدير التنفيذب لنادى النادي بمقر العاصمة الإدارية الجديدة، كما حرص د.محمد كردي، رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة وعضو مجلس الأمناء بنادي النادي، على تذليل كافة العقبات للمنتخب في إطار توجيهات د.أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي يتابع أخبار المنتخب بشكل مباشر.

كما شهد التدريب ترحيبًا من كل أفراد الجهاز الفني واللاعبين بالكابتن عادل مصطفى المدرب والذي انضم بديلًا للكابتن وائل رياض، الذي تولى مهمة المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005.

وأشاد ميكالى بروعة المنشأة الرياضية الحديثة وبأرضية ملعب نادى النادي أحد ثمار الجمهورية الجديدة، التي تشهد طفرة غير مسبوقة في البنية التحتية، مؤكدًا أنه سعيد جدًا برؤية مثل هذه القلاع الرياضية فى مصر.