المنتخب الأولمبي يتحدى الجابون اليوم لحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

يلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره الجابون، في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، فى الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية، والتي تقام بالمغرب إلى يوم 8 يوليو المقبل.

وفي نفس التوقيت، يلتقي منتخب مالي مع نظيره النيجر، في جولة حسم المنتخبين الصاعدين لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

وهى البطولة القارية التى يتأهل منها أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا.

ويتصدر الفراعنة المجموعة مناصفة مع النيجر ولكل منهما 4 نقاط ثم مالى برصيد 3 نقاط وأخيرا الجابون بلا نقاط.

ميكالى: سنقاتل من أجل إسعاد الشعب المصري

حرص د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الاطمئنان على بعثة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم اليوم فى اتصال هاتفي مع الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب وذلك قبل مواجهة الجابون الساعة الحادية عشرة مساء غد بتوقيت القاهرة باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية فى الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية فى كأس الأمم الأفريقية التى تستمر بالمغرب إلى يوم 8 يوليو المقبل .

و يتأهل من البطولة الجارية أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا، ويتصدر الفراعنة المجموعة مناصفة مع الجابون ولكل 4 نقاط ثم مالى وله 3 نقاط وأخيرا الجابون بلا نقاط .

وتحدث د.أشرف صبحي خلال المكالمة مع البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب وأشاد بالشكل الرائع الذى كان عليه المنتخب فى مباراتيه السابقتين خاصة لقاء مالى وطالبه بنقل تحياته إلى اللاعبين الابطال مشددا على ضرورة مواصلة المسيرة فى البطولة المهمة وأن ثقته بلا حدود فى أبناء مصر الشجعان وقدرتهم على الوصول إلى أبعد نقطة .

وشكر ميكالى فى كلماته د.اشرف صبحي وتعهد له بأنه وأعضاء الجهاز الفنى لا يدخرون جهدا من أجل الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد وأكد أن اللاعبين فى حالة تركيز وسيقاتلون من أجل إسعاد الشعب المصري وتقديم عروض تليق باسم مصر وتاريخها .