المنتخب الأولمبي يتعادل مع الكونغو سلبيًا استعدادًا لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

تعادل منتخب مصر الأولمبي مع الكونغو برازافيل سلبيًا، اليوم الثلاثاء، بملعب مولاي رشيدي بمدينة الرباط في آخر تجربة للفريقين قبل المشاركة في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بدأ المنتخب الأولمبي المباراة بتشكيل ضم : حمزة علاء فى حراسة المرمي .. و محمد طارق وحسام عبد المجيد واحمد عيد ومحمد أشرف فى خط الظهر وأحمد كوكا ومحمد شحاته ومحمود صابر فى خط الوسط واحمد قطة ومصطفي ميسي تحت رأس الحربة اسامة فيصل.

وهاجم المنتخب الأولمبي فى بداية الشوط الأول وقاد محمود صابر هجمة سريعة وراوغ الدفاع وسدد في الحارس تابعها قطة وسدد خارج المرمي. وشهدت الدقيقة 34 إلغاء هدف للاعب قطة بداعي التسلل.

وأجرى المنتخب الأولمبي مجموعة من التغييرات على مدار فترات الشوط الثاني بدأت بنزول الحارس علي الجابري بدلًا من حمزه علاء وأحمد فوزى بدلًا من محمد شحاته وزعزع بدلًا من ميسي وعماد ميهوب بدلًا من قطة و ومحمد مغربي بدلًا من أحمد عيد.

واستمر اللعب سجالًا في منطقة المناورات دون وجود خطورة على مرمى الفريقين، ولعب حاتم سكر ومحمود جهاد بدلًا من محمد أشرف ومحمود صابر وشارك محمد سمير وأجويرو وعمر فايد بدلًا من محمد طارق وأسامة فيصل وحسام عبد المجيد.