ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي لمواجهة إسواتيني بتصفيات إفريقيا

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، تشكيل الفراعنة الصغار، لمواجهة منتخب إسواتيني باستاد سومهلولو الوطني ضمن منافسات الذهاب في بداية مشواره بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، محمد طارق، محمد أشرف بكري

خط الوسط: عربي بدر، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر، مصطفى سعد ميسي

في الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل

وعلى مقاعد البدلاء: أحمد نادر السيد، هشام حافظ، محمد المغربي، زياد كمال، عبد الله عادل، عبد الغني محمد، محمد شحاتة، رأفت خليل، أحمد سيد غريب.

ومن المقرر أن تنتهي هذه التصفيات بصعود 7 منتخبات إلى البطولة المجمعة الإفريقية لينضموا مع المغرب البلد المستضيف للبطولة، ويتأهل الثلاثة الأوائل من بين الثمانية منتخبات مباشرة إلى اولمبياد باريس بينما يلعب المنتخب الرابع مع نظيره من آسيا والفائز يلحق بركب المتأهلين.

وتنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وهذه المباراة التي يخوضها منتخب مصر الأولمبي هي الأولى له فى التصفيات وهي تمثل أيضًا الظهور الرسمي الأول للفراعنة تحت قيادة البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني.

ويلتقي المنتخبان المصري واللإسواتيني الأحد المقبل بالإسكندرية في لقاء العودة والفائز فى مجموع المباراتين يلتقي الفائز من سيراليون وزامبيا في الجولة الاخيرة للتصفيات.

وكانت القرعة قد جنبت الفراعنة خوض منافسات الدور الأول، وفى المقابل صعد إسواتيني على حساب بوتسوانا وفاز ذهابًا وإيابًا.

بعثة المنتخب الأولمبي تصل إيسواتينى

علام ومشهور يجتمعان مع ميكالي لدعم المنتخب الأولمبي قبل مواجهة إيسواتيني