المنتخب الوطني يواصل استعداداته للسنغال بحضور رئيس اتحاد الكرة

أدي المنتخب الوطني تدريبه اليوم علي الملعب الرئيسي بإستاد الدفاع الجوي ؛ إستعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام منتخب السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم .

حضر المران اليوم جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ؛ الذي حرص على مؤازرة اللاعبيين،حيث شهد مران اليوم تركيز شديد من جانب لاعبي المنتخب.

وزير الشباب والرياضة يحفز لاعبى المنتخب

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور مران منتخب مصر، الذي أقيم اليوم الأربعاء، باستاد الدفاع الجوي فى إطار الاستعداد لمباراة السنغال المقبلة.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، وتقام مباراة العودة يوم الثلاثاء الأسبوع المقبل بالسنغال، وذلك ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رسالة تحفيزية للاعبي منتخب مصر، وذلك على هامش زيارته الأخيرة لمران المنتخب الوطني، والذي يأتي في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب السنغال يوم الجمعة المقبل، في ذهاب المرحلة الختامية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وفي كلمته للاعبين أكد وزير الشباب والرياضة أن رسالته لهم هذه المرة مختلفة عن سابقاتها، مطالبًا اللاعبين ببذل كل جهد ممكن، مشددًا على أن مصر تنتظر منهم الكثير في مواجهة السنغال بالتحديد، متمنيًا لهم التوفيق في اللقاء.

وخلال جلسته مع اللاعبين طالب وزير الشباب والرياضة محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر بتوجيه كلمة، حيث وعد صلاح جماهير منتخب مصر بتحقيق الفوز أمام السنغال، مؤكدًا أن اللاعبين يستشعرون أهمية المباراتين المنتظرتين أمام أسود التيرانجا.

واختتم وزير الشباب والرياضة كلمته للاعبي المنتخب بالتأكيد على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية للمباراتين المنتظرتين أمام منتخب السنغال، مشيرًا إلى أن معظم وزراء الحكومة أعربوا له عن رغبتهم في حضور مباراة السنغال ومؤازرة منتخب مصر من داخل استاد القاهرة.

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب السنغال في تمام التاسعة والنصف مساء بعد غد الجمعة باستاد القاهرة، في ذهاب المرحلة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، ويلتقي المنتخبان مرة ثانية يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة السنغالية دكار في إطار جولة الإياب للدور ذاته.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد بشرة خير .. محمد صلاح جاهز لمباراة مصر والسنغال بعد جلسة كيروش وطبيب المنتخب بعثة السنغال تغادر المغرب في الطريق للقاهرة