المهن التمثيلية تحيل العاملين بفيلم سنة أولى خطف بطولة مي كساب للتحقيق

كشف مصدر داخل نقابة المهن التمثيلية، تفاصيل احالة صناع فيلم سنة أولى خطف بطولة الفنانة مي كساب للتحقيق، لمخالفتهم قرار النقابة وإجبار الممثلين والعاملين بالفيلم على العمل 24 ساعة متواصلة.

إحالة صناع فيلم سنة أولى خطف للتحقيق

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد: تم التنسيق مع نقابة المهن السينمائية وصدور قرار بإحالة القائمين على فيلم سنة أولى خطف للتحقيق بعد مخالفتهم لقرار النقابة الذي صدر في وقت سابق بألا تزيد ساعات العمل خلال

التصوير عن 12 ساعة فقط يوميا.

وأضاف المصدر، أن النقابة تلقت في وقت سابق أيضا شكاوي ضد الفيلم بسرقة السيناريو ولا زال الأمر قيد التحقيق .

مي كساب وفيلم سنة أولى خطف

على جانب آخر أعلنت الفنانة مي كساب، عن انتهاء تصوير فيلمها السينمائي الجديد سنة أولى خطف، استعدادا لطرحه بالسينمات وجميع دور العرض قريبا.

ونشرت مي كساب، صورا من كواليس التصوير عبر حسابها الشخص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت قائلة:

الحمد لله فركش فيلم سنة أولى خطف، سيناريو وحوار باسل مجدي إخراج أسامة عمر، بطولة كل الحلوين دول قريبا بدور العرض.

وكشفت الفنانة مي كساب موقفها من المشاركة بمسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان 2024 المقبل.

مي كساب قالت في تصريحات تليفزيونية: «لا طبعًا مش صحيح أنه لا أحب المشاركة في جعفر العمدة 2.. هو نجاحنا كلنا الكبير، وبإذن الله حسب الورق اللي يقدر فينا يكون موجود، حيكون موجود بإذن الله كلنا ثقتنا كبيرة في الأستاذ محمد سامي وفي رؤيته الدرامية والإخراجية».

وأضافت: «وعارفين كويس كلنا إنه هيعمل حاجة أجمل بكثير من النجاح الذي تحقق في السنة الماضية بإذن الله، وفكرة الجزء الثاني كانت بناءً على رغبة الجمهور، ربنا يكرمنا فيه وننجح نجاح أكبر من السابق ونكون قد المسئولية الكبيرة».

مسلسل جعفر العمدة 2 يخوض بطولته كلًا من محمد رمضان، إيمان العاصي، مي كساب، منذر رياحنة، وعصام السقا، ودعاء حكم، أحمد داش وآخرين.

مي كساب مي كساب

فيلم سنة اولى خطف فيلم سنة اولى خطف