الموانئ المصرية تستقبل 277 ألف طن قمح وذرة خلال 4 أيام

تستعد الموانئ المصرية خلال الفترة من 26-5-2023 وحتي 29-5-2023، لاستقبال نحو 277  ألف طن من الصب الجاف النظيف'الذرة والقمح'، عبر موانئ الدخيلة ودمياط والإسكندرية.

ميناء الإسكندرية ميناء الإسكندرية

هيئة ميناء الإسكندرية

وفقا لبيان هيئة ميناء الإسكندرية، حيث أستقبل  اليوم الجمعة شحنة من الذرة الأوكراني لصالح شركة الفتح للحبوب والأعلاف تصل إلى 4.5 ألف طن، ومن المقرر أن يستقبل الميناء شحنة من القمح الأوكراني تزن 7.69 ألف طن، لصالح شركة البستان للمطاحن، بينما يستقبل الميناء شحنة من الذرة تبلغ وزن 9.3 ألف طن، ذلك لصالح شركة مناسك للاستيراد والتجارة.

هيئة ميناء الدخيلة

وفي ميناء الدخيلة، أستقبل شحنة من القمح الروسي اليوم الجمعة تبلغ نحو 33 ألف طن لصالح شركة أويلزاند جرينز، ومن المقرر أن يستقبل الميناء غدا شحنة من الذرة الأرجنتيني، ذلك لصالح شركة الواحدة للأعلاف تبلغ  نحو 15 ألف طن، كما يستعد لإستقبال شحنة من الذرة الأرجنتيني تبلغ نحو 19 ألف طن لصالح شركة 'كوفكو أجري إيجيبت'، كما يستقبل في نفس اليوم شحنة من الذرة الأرجنتيني تبلغ 41 ألف طن.

ميناء دمياط

فيما استقبل ميناء دمياط شحنة من القمح الروسي لصالح هيئة السلع التموينية بواقع 63 ألف طن، كما يستقبل ميناء دمياط شحنة من الذرة الأرجنتيني لصالح شركة “ميدسوفتس” للتجارة بعد غد، بواقع 35 ألف طن.

ميناء دمياط يستقبل 8 سفن خلال 24 ساعة

السعودية: إحباط محاولة تهريب 460 ألف حبة كبتاجون بميناء ضباء