الموسيقيين بعد التحقيق مع شيرين عبد الوهاب في لبنان: ملناش دعوة |خاص

تواجه الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة أثناء تواجدها في لبنان، بعدما أثارت الجدل أكثر من مرة آخرهم بزيارتها للفنان فضل شاكر.

رد الموسيقيين عن التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

كشفت مصادر إعلامية لبنانية التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد زيارتهما الأخيرة للفنان فضل شاكر، وذلك بناءً على استنابة قضائية.

ومن جانبه، علق منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين على أزمة التحقيق مع شيرين عبد الوهاب في لبنان، قائلًا: «ملناش دعوة».

وأضاف رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص بموقع «قناة صدى البلد»، أن شيرين عبد الوهاب حرة في تصرفاتها، معلقًا: «هذه أمور شخصية ليس للنقابة علاقة بها وليس لنا الحق في أن نمنعها من زيارة صديق لها أو أي فعل أو تصرف».

أزمة شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

واختتم منصور هندي أن النقابة تتدخل أو تحقق مع فنان في حالة عمل فني مخل أو تصرف لا يليق على المسرح، ودون ذلك ما هي إلا أمور شخصية.

يشار إلى أن التحقيق مع شيرين عبد الوهاب في لبنان بسبب فضل شاكر، كشفته مصادر إعلامية لبنانية وذلك بعد زيارتها للفنان فضل شاكر قبل أيام، وتحدثت عنه هنادي عيسي المذيعة اللبنانية، عبر حسابها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت هنادي عيسى عن التحقيق مع شيرين عبد الوهاب ، فائلة: «‏استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان إلى التحقيق، بناءً على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة».

واختتمت المذيعة اللبنانية قائلة: «‏وجرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية، وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم».

طالب بعض اللبنانيين بعد زيارة شيرين عبد الوهاب لفضل شاكر، من الجهات الأمنية التحقيق مع الفنانة المصرية، مشيرين في تغريدات لهم إلى أن فضل شاكر متهم بالهروب من العدالة وبقائه في مخيم عين الحلوة، إلى أن شيرين تمكنت من الوصول له وزيارته.

التحقيق مع شيرين عبد الوهاب التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

تفاصيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب بسبب فضل شاكر

غضب لبناني من شيرين عبد الوهاب بعد لقاء فضل شاكر