«الموسيقيين» تعلن القرار النهائي ضد أحمد سعد بعد أزمة الملابس الشفافة.. تفاصيل

قدمت نقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة لفت نظر للفنان أحمد سعد بعد أزمة ملابسه في حفل السعودية، الذي عرضه للعديد من الانتقادات والهجوم.

نقابة المهن الموسيقية وأحمد سعد

قال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريحات إعلامية له، إن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أصدر لفت نظر للفنان أحمد سعد، بموافقة مجلس الإدارة، وانتهت الأزمة بهذا القرار.

كانت قد وجهت الإعلامية عزة مصطفى، رسالة إلى الفنان أحمد سعد، بعد ارتدائه ملابس شفافه خلال حفل أقامه بالمملكة العربية السعودية.

أحمد سعد

ملابس أحمد سعد في حفل السعودية

وقالت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أحمد سعد مطرب جامد له جمهور كبير داخل مصر وخارجها.

تعرف تختار ألحانك وأغانيك حلو قوي ولكن لا تعرف تختار لبسك، وتحتاج إعادة نظر في اختيار لبسك وتحتاج الرد على خبر أن ملابسك كانت داعمة للمثلية، معلقة «أنا متأكدة قبل ما يتكلم أحمد سعد إما أنه ميعرفش أو أن الملابس دي مش داعمة للمثلية».

كشف محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، موقف النقابة من الفنان أحمد سعد، بعد ارتدائه ملابس شفافه خلال حفل أقامه بالمملكة العربية السعودية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أي فنان يزور بلد أخرى ينشر فنه وفن بلده إلى الدولة التي يزورها.

المتحدث باسم نقابة الموسيقيين

وأكد أن الفنان يأتي له بعض الإحباط من الروتين فيلجأ إلى سلوكيات جديدة ربما تخالف العرف والتقاليد ولا يوفق في اختيار ملابسه الجديدة.

واستطرد محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين ، أحمد سعد فنان محترم ولديه صوت قوي وكل الشعوب تحب تسمعه، وحب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

وأكد ان النقابة سوف تستدعي أحمد سعد كي تناقشه وتعرف تفاصيل ما حدث، موضحا أن النقابة لها علاقة بملابس الفنانين والمطربين وتسألهم عنها حال إثارتها الجدل.

أحمد سعد

أحمد سعد

فتح باب الترشح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية يوم 11 يونيو

أحمد سعد يرد على أخبار انفصاله عن زوجته

حقيقة إلغاء حفل أحمد سعد في النادي الأهلي

ما بتعرفش تختار لبسك .. رسالة قوية من عزة مصطفي لـ أحمد سعد .. فيديو

حب يجرب وسعت منه .. تعليق الموسيقيين على بدلة أحمد سعد الشفافة .. فيديو