الموسيقيين تكشف مفاجآت في أزمة مسلم وسلطان الشن قبل التحقيق

كشفت نقابة المهن الموسيقية تفاصيل وأسباب استدعاء مطرب المهرجانات مسلم للتحقيق بجانب أيضًا المنتج سلطان الشن، وذلك غدًا الأحد 19 فبراير.

الموسيقيين ومسلم

قال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إن مطرب المهرجانات مسلم تعاقد في بداية مسيرته مع المنتج هاني محروس ولكن حدثت بينهما العديد من الخلافات.

وأضاف متحدث نقابة الموسيقيين في بيان صحفي له أن أسباب الخلاف بين مسلم وهاني محروس، هو إخلال التزام مسلم ببنود التعاقد بينهما وبالتالي لم يستمر التعاقد فترة طويلة.

مسلم وسلطان الشن

واستكمل الدكتور محمد عبدالله أن منتج سعودي يُدعى سلطان الشن تدخل، وأكد أنه على أتم الاستعداد لدفع أي تكلفة أو تنازلات عن العقد الخاص بمسلم مع هاني محروس بشرط أن يتعاقد مع مطرب المهرجانات.

وأشار إلى أنه بالفعل تعاقد مسلم مع المنتج سلطان الشن، ولكن تكررت الأزمة عندما تقدم سلطان الشن بشكوى في مسلم بالنقابة، لافتًا إلى أنه لم يلتزم ببنود التعاقد ويجب أن يستشيره قبل طرح أي أغنية، وفقًا لبنود العقد بينهما.

أزمة مسلم والمنتج سلطان الشن

ومن جهته، أوضح مسلم أنه لم يبلغ 21 عامًا عندما تعاقد مع المنتج سلطان الشن وكان تحت الوصاية، وبالتالي هذا التعاقد لا يعني له شيء حاليًا، ولذلك قررت نقابة المهن الموسيقية استدعاء الطرفين لجلسة أشبه بالتحقيق يوم الأحد 19 فبراير، وذلك لمعرفة حقوق وواجبات كلًا منهما وستتخذ النقابة إجراء نحو من أهمل.

مسلم وسلطان الشن مسلم وسلطان الشن

مسلم مسلم

حقيقة عودة مسلم للغناء بعد الاعتزال حقيقة عودة مسلم للغناء بعد الاعتزال

الموسيقيين تستدعي مطرب المهرجانات مسلم للتحقيق

القصة الكاملة لأزمة عازف الأورج محمد عبد السلام مع نقابة الموسيقيين.. 13 حكم غيابي وتصريح سنوي

الموسيقيين تمنح عازف الأورج محمد عبد السلام تصريح سنوي

موقف عازف الأورج محمد عبد السلام بعد وقفه عن العمل.. الموسيقيين تكشف مفاجأة

الموسيقيين يمنع أحمد رمضان سكرتير النقابة من مزاولة المهنة لمدة عام