الموسيقيين تكشف مفاجأة بشأن حصول منظمي حفل ترافيس سكوت على الموافقة النهائية| خاص

مازال حفل ترافيس سكوت في مصر يثير ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، خاصةً بعد تداول صورة للرابر الأمريكي أمام الأهرامات، والتي تبين أنها غير حقيقية.

حقيقة حصول منظمي حفل ترافيس سكوت على الموافقة الأمنية

قال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، إن النقابة ليس لديها علم حتى الآن بحصول الشركة على الموافقة الأمنية.

وأوضح أن الموافقة النهائية لإقامة الحفل مرهونة بالموافقة الأمنية، ووقتها لا نمانع إقامة الحفل، والشركة المنظمة هي من تُسأل على الموافقة، مضيفًا: «إذا حصلوا عليها كانوا سيعلنون ذلك».

حفل ترافيس سكوت  حفل ترافيس سكوت

حقيقة وصول ترافيس سكوت مصر

ومن جانبه، كشف المهندس محمد سراج المدير التنفيذي للجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر، حقيقة وصوله إلى مصر، وصورته المتداولة أمام الأهرامات.

قال المدير التنفيذي للجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في تصريحات تلفزيونية له: «لا يمكنني الرد إن كان وصل مصر أم لا.. لكن ما أؤكده أن الصورة المتداولة له غير حقيقية».

وتابع أنه لم يتم التجهيز للحفل حتى الآن بسبب أن القرار النهائي غير معروف لهم حتى الآن، موضحًا أن التجهيز للحفل يتطلب حوالي 10 أيام.

وأشار إلى أن هناك حاجة لمعجزة للتجهيز للحفل في غضون حوالي 3 أيام فقط، مؤكدًا أن خسائر عدم تنظيم الحفل تصل إلى 300 مليون جنيه والجهة المنظمة ستتحمل كل المصروفات.

وأكد المهندس محمد سراج أنه حتى الآن لم يستطيعوا الدخول لمنطقة الأهرامات رغم أن بحوزته تصريح لتنظيم الحفل، صادر عن نقابة المهن الموسيقية، والتي أعلنت أنه لا يُعمَل به دون الحصول على تصريح أمني.

واختتم تعليقه بأن الشركة المنظمة ستصدر بيان مساء اليوم الثلاثاء أو غدًا الأربعاء الموافق له 26 يوليو الجاري، لإبلاغ الجمهور الأجنبي الذي كان يُفترض أن يأتي لمصر لحضور الحفل.

ترافيس سكوت ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

حفل ترافيس سكوت  حفل ترافيس سكوت