الموسيقيين تكشف مفاجأة عن حفل الرابر العالمي روس بالعلمين |خاص

يستعد الرابر العالمي روس لإحياء حفل غنائي جديد له ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة، وذلك يوم 25 أغسطس الجاري.

موقف الموسيقيين من حفل الرابر العالمي روس في مهرجان العلمين

كشف منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، إن الرابر العالمي روس لم يحصل على تصريح من النقابة لإقامة الحفل حتى الآن.

وأوضح أن وحدة البحث والتدقيق عن المطربين الأجانب بنقابة المهن الموسيقية، التي تم الإعلان عن إنشائها بعد أزمة حفل ترافيس سكوت في مصر، يواصلون العمل عليها.

ويثير حفل الرابر العالمي روس في العلمين، التساؤلات حول إذا كان سيلقى نفس مصير حفل ترافيس سكوت الذي تم إلغائه، أم سيقام؟.

أسعار تذاكر حفل الرابر روس في العلمين أسعار تذاكر حفل الرابر روس في العلمين

أسعار تذاكر حفل الرابر روس في العلمين

يقام حفل روس في مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق له 25 أغسطس الجاري، وتتنوع أسعار التذاكر ضمن 6 فئات.

تبدأ أسعار تذاكر حفل الرابر روس في العلمين بـ 700 جنيه فئة Regular (group ticket) ، وتليها فئة Regular سعر التذكرة بها 750 جنيه، والفئة التي تليها فئة Fan Pit (group ticket) سعرها 1250 جنيه.

وفئة Fan Pit سعر التذكرة بها 1300 جنيه، وفئة High Tables (4 pax per table) سعر التذكرة بها 20 ألف جنيه وتكفي 4 أفراد، أما الفئة الأعلى والأخيرة Lounges (10 pax per lounge) لـ 10 أفراد بـ 65 ألف جنيه.

يشار إلى أن حفلات مهرجان العلمين الجديدة المتبقية تضم عدد من النجوم مثل الرابر الأمريكي روس، ومدحت صالح مع ريهام عبد الحكيم، وعمر خيرت، ومحمد منير مع حميد الشاعري، وكارول سماحة مع بهاء سلطان، وإليسا مع تامر عاشور.

الرابر روس الرابر روس