الموسيقيين تكشف موعد التحقيق مع رضا البحراوي-خاص

كشف مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية، موعد التحقيق مع المطرب رضا البحراوي، بعد غنائه أغنية عليا الطلاق كله بيكدب بأحد الأفراح.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد، إنه تحدد يوم الثلاثاء المقبل للتحقيق مع رضا البحراوي بسبب أغنية عليا الطلاق كله بيكدب.

الموسيقيين ورضا البحراوي

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين إحالة رضا البحراوي المطرب الشعبي، إلى التحقيق في مقر النقابة.

وكتب نقيب الموسيقيين، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «قرارات النقابة العامة.. إيقاف عمر كمال وحمو بيكا أسبوع عن العمل تبدأ من يوم 3 سبتمبر وتغريم كلًا منهما خمسون ألف جنيه».

الموسيقيين تحيل رضا البحراوي للتحقيق

وأضاف: «واستدعاء رضا البحراوي للتحقيق وإيقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا واستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر نقابة الموسيقيين».

ومن جانبه، كشف الفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول نقابة الموسيقيين، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، سبب إحالة المطرب الشعبي رضا البحراوي للتحقيق في مقر النقابة.

سبب إحالة رضا البحراوي للتحقيق

وقال إن سبب إحالة رضا البحراوي للتحقيق، هو غنائه لأغنية «عليا الطلاق كله بيكدب» في إحدى الحفلات، وهي الأغنية التي سببت أزمة لمغنيها مؤدي المهرجانات كزبرة.

وتابع أن نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل حذر من تقديم هذه الأغنية مرة أخرى، محذرًا من الألفاظ الخارجة والكلمات الغير لائقة في الأغاني.