الموسيقيين توقف مسلم عن الغناء بعد أزمته مع سلطان الشن لهذا السبب |خاص

كشف منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية قرار النقابة بوقف مطرب المهرجان مسلم عن الغناء، وذلك بعد أزمته مع المنتج سلطان الشن.

إيقاف مسلم عن الغناء

أوضح رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن السبب وراء إيقاف مسلم عن الغناء هو عدم حضوره اليوم الأحد 19 فبراير للتحقيق معه.

وأشار منصور هندي إلى أن المنتج سلطان الشن التزم وحضر إلى التحقيق بمقر النقابة وتم الاستماع إلى أقواله، بينما لم يلتزم مسلم وتقرر وقفه إلى أن يتم التحقيق معه.

الموسيقيين ومسلم

كشفت نقابة المهن الموسيقية تفاصيل وأسباب استدعاء مطرب المهرجانات مسلم للتحقيق بجانب أيضًا المنتج سلطان الشن، وذلك غدًا الأحد 19 فبراير.

قال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إن مطرب المهرجانات مسلم تعاقد في بداية مسيرته مع المنتج هاني محروس ولكن حدثت بينهما العديد من الخلافات.

وأضاف متحدث نقابة الموسيقيين في بيان صحفي له أن أسباب الخلاف بين مسلم وهاني محروس، هو إخلال التزام مسلم ببنود التعاقد بينهما وبالتالي لم يستمر التعاقد فترة طويلة.

مسلم وسلطان الشن

استكمل الدكتور محمد عبدالله أن منتج سعودي يُدعى سلطان الشن تدخل، وأكد أنه على أتم الاستعداد لدفع أي تكلفة أو تنازلات عن العقد الخاص بمسلم مع هاني محروس بشرط أن يتعاقد مع مطرب المهرجانات.

وأشار إلى أنه بالفعل تعاقد مسلم مع المنتج سلطان الشن، ولكن تكررت الأزمة عندما تقدم سلطان الشن بشكوى في مسلم بالنقابة، لافتًا إلى أنه لم يلتزم ببنود التعاقد ويجب أن يستشيره قبل طرح أي أغنية، وفقًا لبنود العقد بينهما.

ومن جهته، أوضح مسلم أنه لم يبلغ 21 عامًا عندما تعاقد مع المنتج سلطان الشن وكان تحت الوصاية، وبالتالي هذا التعاقد لا يعني له شيء حاليًا، ولذلك قررت نقابة المهن الموسيقية استدعاء الطرفين لجلسة أشبه بالتحقيق يوم الأحد 19 فبراير، وذلك لمعرفة حقوق وواجبات كلًا منهما وستتخذ النقابة إجراء نحو من أهمل.

حقيقة عودة مسلم للغناء بعد الاعتزال حقيقة عودة مسلم للغناء بعد الاعتزال

مسلم مسلم

مسلم وسلطان الشن مسلم وسلطان الشن

الموسيقيين تكشف مفاجآت في أزمة مسلم وسلطان الشن قبل التحقيق

الموسيقيين تستدعي مطرب المهرجانات مسلم للتحقيق

الفنان مسلم: مينفعش أبسط الجمهور بإسفاف.. ويجب احترام الجماهير| فيديو

مسلم بعد عودته من الاعتزال: كنت مؤذن 3 سنين قبل الشهرة والسبكي رفض يسلم عليّ

الموسيقيين تكشف مفاجأة في واقعة منع حفل الاوركسترا الإيطالي.. فيديو