«الموسيقيين» عن اتهامات خطف حلمي بكر: رسائل صوتية خطيرة ومنع الزيارة عنه

تصدر اسم الموسيقار حلمي بكر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد اتهامات نجله بخطف زوجته له، كما حرص نقيب الموسيقيين أن يكشف الحقيقة كاملة.

قال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن أزمة الفنان حلمي بكر عبر تصريحات تلفزيونية له: «أنا الآن في وضع حرج ومضطهد ويتم استخدام اسمي والإساءة لي بقالي ستة أشهر.. بيتم النيل من سمعتي لمجرد أني كنت داعم للموسيقار الكبير حلمي بكر والذي يمثل لي والدي».

اتهامات خطف حلمي بكر

واستكمل: «تم الافتراء عليّ أكثر من مرة حتى ابتعد عن الأستاذ حلمي بكر.. الوضع معروف منذ 5 سنوات ومن المفارقات التي لا يعرفها أحد أن منزلي في العمارة المقابلة لمنزل الموسيقار الكبير حلمي بكر مباشرة وعلاقتي بالموسيقار الكبير ممتدة منذ عام 1994 وهو صديق عمري وأنقذته من الموت».

واختتم مصطفى كامل: «وبيتم استهدافي بسبب دعمي له واتقال إني رافض علاجه وإن مستشفيات النقابة نصبت عليه من ناس معينة.. نفسي أعمله حاجة.. وآخر مكالمة بيننا منذ شهرين وقلت له مش عارف أجيلك وقالي أنا عارف ليه وأنا تحت رهن الأستاذ حلمي بكر.. مدام نادية مصطفى لديها رسائل صوتية صعبة عن حالته في منتهى الخطورة ولازم حد من أهله يحرر محضر».

حلمي بكر حلمي بكر

نقابة الموسيقيين تعلق على أزمة حلمي بكر

ومن جانبها، اتهمت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين، زوجة الموسيقار حلمي بكر بمنع الزيارة عنه قائلة: «ليس فقط بالنسبة لي قيمة وقامة لكنه عشرة العمر وبعتبره أبويا وأخويا وصديق العائلة طول عمره بيدعمني.. وفي فترة تعبه الأولى كنت بزوره في المستشفى حتى مرحلة التعافي وخرج على رجله واتطمنت عليه ومفيش أي مشاكل».

وتابعت الفنانة نادية مصطفى في تصريحات تلفزيونية لها: «حلمي بكر خرج من المستشفى لشقته في حدائق الأهرام وقتها لأنه كان منفصل في هذا التوقيت عن زوجته فأخذ شقة هناك بعد كده سمعت أنه عاد لبيته في المهندسين وأنه مريض مرة أخرى وكنت بزوره في وجود زوجته يوميًا.. كان تعبان مش قادر يتحرك ووقتها أعضاء مجلس نقابة الموسيقين كامل عرض عليه المساعدة ونقله المستشفى وعرضت عليه ذلك ورفض وقالي بالحرف الواحد: مش هينفع لو خرجت من البيت مش هعرف أدخله تاني واحترامًا له ولرغبته كان مش عايز مشاكل جبت له دكتور في البيت».

حلمي بكر في المستشفى

أزمة الموسيقار حلمي بكر

وأضافت: «جبت دكتور البيت وشاف شغله لكن يوميًا كنت بزوره وبلاقي حالته بتتدهور عن اليوم الذي يسبقه وفي هذا التوقيت كان بييجي معايا دكتور عاطف إمام ولاحظنا انه معدش بيركز في أيامه الأخيره لما كنا بنشوفه كان بيقول كلام غريب مش مركز وبالفعل رجعت للنقيب مصطفى كامل وقررنا نقله للمستشفى التي يريدها علشان يكون مرتاح وبناء على ذلك تم الاتفاق مع الدكتور إمام وبموافقة الموسيقار الكبير نفسه لنقله إلى مستشفى القوات المسلحة».

واستكملت نادية مصطفى حديثها عن أزمة حلمي بكر: «تواصلت مع زوجته قالت لي خلاص جاله علاج على نفقة الدولة وتفاجئت أنها قامت بنقله إلى كفر صقر عند والدتها ولم ينقل لمستشفى وفضلت أتصل لا ترد وأرسل مقاطع صوتية على واتس دون أي إجابة منها كنت مستغربة ليه مش بترد عليا؟.. كنت مستغربة من عدم ردها وبعدها قالت لي كنت فكراكي جاية جدعنة معرفش أن النقابة اللي بعتاكي وده كان أول صدام بيني وبينها».

واختتمت: «تواصلت مع ناس يعرفوه كانوا بيطمنوني عليه وكنت هجنن وعاوزة أشوفه ومش عارفة حتى تفاجئت بشخص قريب من والدتها بالشرقية صعب عليه وضع الأستاذ حلمي وبعتولي فويس كان يُعامل بإهانة.. وآخر مرة شُفته من 3 أسابيع أو من شهر ومن وقتها لم تسمح لي زيارته».

حلمي بكر يعقد قرانه على سماح القرشي حلمي بكر يعقد قرانه على سماح القرشي