الموعد الرسمي لـ تسليم شقق سكن كل المصريين 1

يستعد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، لـ تسليم وحدات سكن كل المصريين 1، خلال مطلع يناير المقبل 2024، لمن انتظموا في سداد الأقساط الربع سنوية.

موعد تسليم شقق سكن لكل المصريين 1

ويتم التعامل مع ملفات العملاء المتقدمين لاستلام وحدات سكن لكل المصريين 1، من قبل شركات الاستعلام لبدء دراسة الملفات وإرسالها للبنوك لبدء التعامل مع المواطنين لضمان سرعة تسكينهم في الوحدات الجديدة، على أن يتم توزيع المستحقين للوحدات السكنية على البنوك المتعاملة بمبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري والموزعة على 22 بنكا و8 شركات تمويل عقاري.

سكن لكل المصريين 1 سكن لكل المصريين 1

وفي نوفمبر 2020، أعلنت الإسكان طرح 25 ألف وحدة إسكان اجتماعي (كاملة التشطيب) لمتوسطي الدخل (تسليم خلال 36 شهر)، بمدن: 6 أكتوبر - حدائق أكتوبر - بدر' حدائق العاصمة 15 مايو - العلمين الجديدة - العاشر من رمضان رشيد الجديدة - بني سويف الجديدة - المنيا الجديدة - ناصر - أسوان الجديدة.

وتقدم ما يقرب من 304 ألف مواطن على إعلان شقق سكن كل المصريين 1، وتم فرز ملفات العملاء المتقدمين على إعلان المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية 'سكن كل المصريين' المنفذة لمنخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك بهدف التحقق من انطباق الشروط على المتقدمين والتأكد من استيفاء المستندات المطلوبة منه، وبحسب المعلن من صندوق الإسكان الاجتماعي.