الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25% في البنك الأهلي وبنك مصر

اقترب الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25% في البنك الأهلي وبنك مصر، بعدما أعلن البنك الأهلي، في بيان له، عن موعد وقف بيع الشهادات الـ25%، والتي تم الإعلان عنها يوم 4 يناير الجاري، بعد إن بلغت الحصيلة النهائية للبنك الأهلي وبنك مصر، نحو 340 مليار جنيه.

الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25% في بنك مصر

وعقب إعلان البنك الأهلي  الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ25%، تزايد البحث من قبل المواطنين عبر محركات البحث الاجتماعي على عن الموعد النهائي لوقف بيع الشهادات الـ25% في البنك الأهلي وبنك مصر، حول التساؤل عن موعد انتهاء شهادات البنك الأهلى وبنك مصر ذات عائد الـ 25%، التي سجلت حصيلة بيعها نحو 304 مليارات جنيه في البنك الأهلى وبنك مصر حتى الآن.

الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25% في البنك الأهلي وبنك مصر الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25% في البنك الأهلي وبنك مصر

الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25%

ويستعرض موقع «قناة صدى البلد» خلال السطور التالية الموعد النهائي لوقف بيع شهادات 25% في البنك الأهلي وبنك مصر، حيث يمكن للمواطنين استغلال الوقت المتبقي للحصول على هذه الشهادات سواء في البنك الأهلي وبنك مصر.

الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25%

موعد انتهاء شهادات الـ25% في بنك مصر

وأعلن بنك مصر طرح شهادات الجديدة ذات العائد الـ25% سنويا، و22%شهريا، ومدة الاستثمار فيها عام، وبمعدل عائد طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة، وكما يبدأ الحد الأدنى للاستثمار في شهادات إدخار بنك مصر من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25% الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25%

موعد إنتهاء شهادات الـ25% في البنك الأهلي

وأعلن البنك الأهلى المصرى أول من طرح شهادة ادخارية جديدة في بداية عام 2023، مدتها عام واحد بفائدة 25%و تصرف بنهاية المدة، أو فائدة 22.5% تصرف شهريا، وأوضح نائب رئيس البنك الأهلي، إيقاف العمل بـ شهادات الـ25% وشهادات 22.5%، كحد أقصى نهاية يناير الجاري، وقد بلغت الحصيلة الادخارية للبنكين 340 مليار جنيه.

الموعد النهائي لوقف بيع شهادات الـ 25%

تفاصيل طرح شهادات 25 % في بنك القاهرة ووقفها في الأهلي ومصر

كشفت الخبيرة المصرفية، سهر الدماطي، تفاصيل وقف شهادات الـ 25 % في بنكي الأهلي ومصر، وبدء طرحها في بنك القاهرة.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قرار وقف الشهادات كان معروف منذ أسبوعين، كما نوهت أن بنك القاهرة قرر طرح شهادة 25 %، بينما قرر بنكا الأهلي ومصر وقف هذه الشهاداتـ، ومتوقع أن يتم تنفيذ القرار بداية من نهاية الشهر.

واستطردت الخبيرة المصرفية، سهر الدماطي، أن هذه الشهادات مضمونة وتحفظ الأموال بدل من توجيهها للمستريحين وتضيع على المواطنين، موضحة أن هناك 65 ألف عميل دخلوا البنك الأهلي من خارج القطاع المصرفي للحصول على شهادات الـ 25 %.

 

400 مليار جنيه حصيلة بيع شهادات البنك الأهلي ومصر حتى الآن

خطوات شراء شهادات بنك القاهرة الجديدة 25%