النائب أبو العينين يحضر احتفالية «الإفتاء» لإعلان رؤية هلال شهر رمضان 2024

يحضر النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، احتفال دار الإفتاء المصرية، بإعلان نتائج الرؤية الشرعية؛ لاستطلاع هلال شهر رمضان 2024.

وافتتحت الاحتفالية بتلاوة الشيخ علي محمود شميس آيات بينات من كتاب الله الحكيم، ويحضر الاحتفالية قادة الدولة والمسئولين وعدد من المحافظين وأئمة الأزهر والأوقاف.

وهنأ النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، الشعب المصري بمناسبة حلول شهر رمضان، معلقا: ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، شهر البركات والرحمات أعاده الله على الرئيس السيسي والشعب المصري والأمة الإسلامية والعربية بكل خير، وأدام الله على مصرنا الحبيبة الاستقرار والأمن والرخاء، داعيين الله أن يحفظ أهلنا في غـ زة من كل شر.

وتابع النائب أبو العينين: يشاء القدر في هذه الأيام المباركة أن تتعانق دعوات الصائمين مسلمين وأقباط حيث يبدأ الصوم الكبير للكنيسة الأرثوذكسية متزامنا مع بداية شهر رمضان الكريم، أدام الله المحبة التي تجمع قلوب المصريين نسجيا واحدا تتألف فيه أرواحنا.

واستكمل قائلا: نسأل المولي عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يبارك لنا في هذا الشهر الكريم .. اللهم أعنا على الصلاة والصيام والقيام وتلاوة القرآن وبلغنا ليلة القدر .. اللهم أجعل الشهر الكريم جبرا لنفوس المنكسرين وقبولا للتائبين ومغفرة للمذنبين وفرجًا للمكروبين، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .. كل عام وأنتم بخير