النائب أبو العينين يقدم واجب العزاء في وفاة أحمد فتحى سرور │ صور

وصل النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، منذ قليل، مسجد المشير طنطاوى؛ لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق.

وفاة أحمد فتحي سرور

وتوفى الدكتور أحمد فتحى سرور، عن عمر يناهز 92 عامًا، حسبما أعلن نجله طارق فتحي سرور عبر صفحته على فيس بوك.

وتولى أحمد فتحي سرور رئاسة مجلس الشعب منذ عام 1991 وعلى مدار 21 عاماً متتالية.

ونعى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، الذي وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت.

وكتب أبو العينين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

وأردف: أنعي بخالص الحزن والآسى المفكر والمعلم والفقيه الدستوري أستاذنا العالم الجليل الدكتور / أحمد فتحي سرور - رئيس مجلس الشعب الأسبق -الذي رحل إلى دار الحق تاركا تاريخًا عظيمًا ومشرفًا مصريا ودوليا .. تاريخًا حافلاً بالعطاء والعلم والعمل السياسي والتشريعي والقانوني والبرلماني .

وأضاف وكيل مجلس النواب، شاء الله تعالي أن يرحل أستاذنا الجليل في هذه الليلة المباركة من ليالي العتق من النار، في ليلة 27 من شهر رمضان الكريم، أنزل الله علي معلمنا سحائب رحماته وجعل علمه الذي ينتفع به ودعوات محبيه وتلاميذه في ميزان حسناته وشفيعا له يوم الحساب.