النائب أبو العينين ينعى هاني الناظر: «فقدنا سفيراً للإنسانية»

نعى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، الطبيب هاني الناظر، الذي وافته المنية ظهر اليوم الخميس؛ إثر وعكة صحية تعرض لها الفترة الماضية.

أبو العينين ينعى هاني الناظر

وعبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، علق النائب محمد أبو العينين قائلا: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».

وتابع النائب محمد أبو العينين: «أنعى بمزيدٍ من الحزن والأسى وبقلوب يملؤها التسليم بقضاء الله الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، الذي رحل عن دنيانا اليوم بعد رحلة مرض قصيرة وحياة حافلة بالعطاء وحب الناس وجبر الخواطر»

وقال النائب أبو العينين: «فقدنا سفيراً للإنسانية سخر علمه في الطب لعلاج البسطاء حتى في أشد لحظات الحياة قسوة وهو على سرير المرض كان يخفف آلام الناس وهو يعاني الألم في آخر أيام حياته، فقدنا إنساناً رائعاً محباً للخير، وقيمة علمية كبيرة في الطب، فقدنا وطنياً مخلصاً وأحد أبطال نصر أكتوبر العظيم .. بسط الله له من آيات رحمته قدر ما خفف من آلام البسطاء ».

واستكمل قائلا: «خالص العزاء لأسرة الدكتور هاني الناظر ومحبيه، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان .. وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏