النائب العام ينعي محمد حمدي وكيل النيابة العامة ويقدم التعازي لأسرته

نعى المستشار محمد شوقي، النائب العام، محمد حمدي عبد الله مرسي، وكيل النائب العام الذى وافته المنية.

وأعرب المستشار محمد شوقى، باسمه وباسم كافة أعضاء النيابة العامة عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد سائلين عز وجل أن يتغمده بالرحمة ويسكنه فسيح جناته.

ولقي وكيل نيابة مصرعه، وأصيب آخر، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي كانا يستقلانها، بعامود إنارة في مدينة دمو بمدخل طريق أسيوط الصحراوي الغربي في الفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارا من العقيد إسلام لطيف مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بمصرع 'محمـد حمدي' 29 سنة، وكيل نيابة وإصابة زميله ، في نيابة مركز الفيوم.

تبين من معاينة العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة، والعقيد وائل عبد الحى وكيل إدارة مرور الفيوم، أن المصاب والمتوفى كانا قادمين من محل إقامتهما بمركز إهناسيا بمحافظة بنى سويف عبر طريق أسيوط الغربي.

وأضافت التحريات أن المصاب والمتوفى عبرا حدود بنى سويف بسيارتهما الملاكى إلى مدخل محافظة الفيوم عند مدينة دمو، وأثناء سيرهما اصطدمت السيارة بعمود إنارة، ما أدى إلى مصرع الأول وإصابة زميله وكيل النيابة بإصابات بالغة.

جرى الدفع بسيارتى إسعاف تحت إشراف الدكتور هانى همام مدير مرفق إسعاف الفيوم، ونقل جثة المتوفى والمصاب لمستشفى التأمين الصحى بالمحافظة، وجرى إخطار نيابة الفيوم الكلية والتى تباشر التحقيقات.