النائب محمد أبو العينين: زياراتي الخارجية بعد ثورة 30 يونيو لتصحيح الصورة المغلوطة عن مصر

قال النائب محمد أبو العينين، إن بعض الغوغائيين نشروا معلومات مغلوطة عن ثورة 30 يونيو.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «في البداية هنأت المعزول محمد مرسي وكنا متوسمين فيه خير، ثم رأيت الخيانة بعد ذلك وفتحت قنواتي لعرض حقيقة الجماعة الإرهابية»

وتابع: «أحد المراسلين هاتفني وأخبرني أن بعض الأشخاص تستهدف نشر معلومات مغلوطة عن مصر»، مردفا: «بدأت عقد لقاءات عديدة أمام المؤسسات الدولية والأمم المتحدة وعرضت مجموعة من الصور لقتل ضباط الشرطة في كرداسة وهدم الكنائس في عهد الجماعة الإرهابية وقلت لهم هل هذه حقوق الإنسان التي تريدونها».

وأضاف: «جلست من بان كي مون، الأمين العام السابق للأمم المتحدة بعد ثورة 30 يونيو ساعة وثلث ساعة، وشرحت له، ووجه لي الشكر حينها على المعلومات التي قدمت ثم خرج بان كي مون وأكد في تصريح أن مصر قامت بثورة شعبية حماها الجيش»، مشيرا إلى أنه منح باني كي مون نسختين مترجمتين من الدستور المصري.

وأوضح أنه دعا مجموعة من العسكريين الأمريكيين المتقاعدين في الولايات المتحدة وصحح لهم الصورة المغلوطة عن ثورة 30 يونيو، وعادوا بدورهم إلى أمريكا وصححوا المعلومات المزيفة عن ثورة يونيو.

وتابع: «قمت بدور تصحيح الصور المغلوطة عن ثورة 30 يونيو إيمانا بدوري تجاه مصر، لم أكن نائبا وقتها، ولم أكن أسعى لذلك».

يذكر أن النائب محمد أبو العينين يخوض انتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة فردي مستقل،رقم 10 رمز المدفع.

وخلال الأيام الماضية عقد أبو العينين العديد من المؤتمرات الانتخابية، حيث أعلن أهالي الجيزة والدقي والعجوزة دعمهم وتأييدهم للنائب أبو العينين، كونه خير من يمثلهم كنائب شعب حقيقي وما يمتلكه من علاقات دولية وفكر ورؤية مستقبلية.

كما قام أبو العينين بجولات ميدانية وسط أهالي الدائرة حيث شهدت الجيزة والدقي والعجوزة مسيرات تأييد لأبو العينين في الانتخابات البرلمانية.

ويحرص أبو العينين على التواصل مع أهالي الدائرة بشكل دائم حيث أطلق موقعا إلكترونيا وتطبيقا عبر الهواتف المحمولة لاستقبال طلبات أهالي الدقي والجيزة والعجوزة.

كما أعلن عن صالون النائب والذي يلتقي فيه مع ممثلون للأهالي للنقاش حول متطلبات ومشاكل الدائرة لحلها.