النائب محمد أبو العينين: ضم 6 آلاف فدان إلى نطاق محافظة الجيزة لإقامة حزمة مشاريع.. فيديو

قال النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، إنه عقد اجتماعا مع أحمد راشد، محافظة الجيزة، امتد إلى 3 ساعات للحديث عن عدد من المشروعات الخاصة بتطوير محافظة الجيزة.

وتابع خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد لتأييد النائب محمد أبو العينين في الانتخابات البرلمانية المقبلة، أنه سيتم إضافة أرض جديدة إلى محافظة الجيزة تبلغ مساحتها 6 آلاف فدان سيتم تخصيصها لبناء مشروعات جديدة، ومصانع جديدة، ومدن عمرانية، وعدد آخر من المشروعات الضخمة.

وكشف النائب محمد أبو العينين أنه تم تطوير مستشفى أم المصريين، وتوفير احتياجتها، وفي الدقي والعجوزة تحتاج إلى المزيد من العمل، وتم وضع رؤى جديدة مع محافظة الجيزة، وكلفت لجنة من داخل المحافظة من أجل تنفيذ طلبات الدقي والعجوزة من خلال رصف الطرق والتنسيق الحضاري.

وأشار إلى العمل يجري على تطوير شارع ترسا، وسيكون بديلًا لشارع الهرم حتى يتم الانتهاء من تطويره، كما أن المنطقة المحيطة بالمتحف الكبير سوف تشهد إقامة فنادق وتنسيق حضاري

وأكد أبو العينين أن تواجد الجميع في الانتخابات المقبلة مهم للغاية، فهذا هو الشكل الحضاري لمحافظة الجيزة دائما في الانتخابات، على أن يعطي كل مواطن صوته للمرشح الذي يستحق في الانتخابات.

 

https://www.facebook.com/baladtv/videos/2719987024923904

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر