النائب محمد أبو العينين يتسلم جائزة فخر العرب في دبي.. فيديو

قدم الإعلامي أحمد موسى، التهنئة إلى النائب محمد أبو العينين، بعد تسليمه جائزة فخر العرب كأحد أبرز الشخصيات المؤثرة في الاقتصاد العربي لعام 2020.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين تم تكريمه من هيئة منح الجوائز العلمية في دبي كأحد أبرز الشخصيات المؤثرة في الاقتصاد العربي والصناعة والمسئولية المجتمعية لعام 2020.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن النائب محمد أبو العينين، تسلم اليوم جائزة فخر العرب كأحد أبرز الشخصيات المؤثرة في الاقتصاد العربي لعام 2020.

وقال النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب، إن تكريمه من هيئة منح الجوائز العلمية في دبي كأحد أبرز الشخصيات المؤثرة في الاقتصاد العربي والصناعة والمسئولية المجتمعية لعام 2020، بادرة طيبة للغاية من المؤسسة.

وأضاف النائب محمد أبو العينين، خلال مراسم تسليمه جائزة فخر العرب كأحد أبرز الشخصيات المؤثرة في الاقتصاد العربي لعام 2020، أنه يهدي الجائزة لكل أم شهيد دافع نجلها بكل بسالة عن الوطن ضد الإرهاب والمخططات الدولية التي بقصدها هدم الدولة وتفتيت الأمة.

ووجه أبو العينين، التحية للشيخ زايد صاحب الفكر المستنير، وأولاده الذين ساروا على نهجه، مشيرًا إلى أن النجاح لا يأتي عن طريق الصدفة وإنما بالعرق والجهد، حيث كان أول تحدي له إنشاء مصنع في وسط الصحراء منذ 40 عامًا، إلا أنه تحدى كل الصعوبات التي واجهته ليصل إلى ما وصل إليه واحتل رقم 3 على مستوى العالم، حيث يتم تصدر مؤسسة سيراميكا كليوباترا إلى 106 دولة في العالم على رأسها اليابان.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=L0rE7x06Pz4

 

https://www.youtube.com/watch?v=eV3pgqcqg_A