النائب محمد أبو العينين يصل استاد السويس لمؤازرة سيراميكا كليوباترا في مباراة حلم الصعود للممتاز

وصل النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، إلى استاد السويس الجديد، لمؤازرة فريق سيراميكا كليوباترا في مباراته أمام جمهورية شبين، في الجولة الأخيرة بدوري القسم الثاني.

وحرص النائب محمد أبو العينين، على دعم اللاعبين والجهاز الفني فور وصوله إلى ملعب المباراة، لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

كان فريق سيراميكا كليوباترا، فاز في الجولة الماضية على المريخ، بخمسة أهداف مقابل هدف، واحتل صدارة ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 42 نقطة ويحتاج إلى نقطة واحدة من لقاء شبين، ليؤجل حسم صعوده إلى الدوري الممتاز إلى الجولة الأخيرة من المسابقة عندما يواجه شبين الكوم، اليوم الخميس.

وانطلق الاستوديو التحليلي، من ملعب المباراة، في الثانية عصرًا، ويقدمه هاني حتحوت، وإيهاب الكومي، وفي ضيافتهما الثنائي ضياء السيد، وحسين عبد اللطيف، نجما الكرة المصرية السابقين، لتحليل المباراة التي يعلق عليها صوتيًا كريم خالد كامل.

ويقدم الأستوديو التحليلي من ملعب المباراة مباشرة، وهناك نقل مباشر لأحداث المباراة عبر القناة، بأفضل التقنيات الحديثة مع رصد كافة الكواليس والاحتفالات واللقاءات من الملعب بشبكة مراسلين، وبدأت التغطية في الثانية ظهرًا، وحتى السادسة مساءً.