النادي الأهلي يهنئ بلدية المحلة بالتأهل للدوري الممتاز

يتقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، بخالص التهاني إلى نادي بلدية المحلة ومجلس إدارته والعاملين به بمناسبة الصعود إلى الدوري الممتاز، متمنين له التوفيق والمزيد من التقدم في المرحلة القادمة.

ويتقدم مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة الأستاذ أسامة خليل بالتهنئة الى نادي بلدية المحلة ومجلس إدارته بقيادة مصطفى الشامي ولاعبيه بالصعود الى الدوري الممتاز.

فاز بلدية المحلة على نظيره دكرنس، اليوم الأربعاء، برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب حمدينو عبد الجليل، في ختام منافسات الموسم الحالي من دوري القسم الثاني.

نجح وليد محسن في تسجيل الهدف الأول لبلدية المحلة في الدقيقة 18، قبل أن يضيف عبد الرحمن سمانة الهدف الثاني للبلدية في الدقيقة 24 من الشوط ذاته، وضاعف إسلام سمير تقدم البلدية بالهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتنتصف المباراة بتقدم البلدية بثلاثية دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني نجح وحيد محسن في تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المباراة في الدقيقة 60، لتنتهي المباراة بفوز بلدية المحلة برباعية دون رد.

الفوز رفع رصيد بلدية المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عبد الرؤوف إلى النقطة 58 في صدارة المجموعة جمعها من الفوز في 16مباراة والتعادل في 10 مواجهات، وتلقي الخسارة في 4 لقاءات، أحرز لاعبوه 46 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 16 هدفًا.

بينما تجمد رصيد دكرنس عند 52 نقطة، جمعهم من الفوز في 14مباراة والتعادل في 10 مواجهات، وتلقي الخسارة في 6 لقاءات، أحرز لاعبوه 34 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 26هدفًا.

ليعود بلدية المحلة إلى الدوري الممتاز والأضواء والشهرة بعد غياب دام 15 عامًا.

مدرب الزمالك السابق يكشف حقيقة تفاوض بلدية المحلة معه .. «بشرة خير»..فيديو

تقنية “فار” تظهر في ودية سيراميكا كليوباترا وبلدية المحلة

محافظ الغربية يتفقد نادي بلدية المحلة ويفتتح عدداً من المنشآت بالنادي

ضبط 4 متهمين بقتل نجل مدرب حراس مرمى بلدية المحلة

وفاة كبير مشجعي دكرنس بعد تلقي فريقه هدفا من بلدية المحلة