الناقدة ماجدة خيرالله تشيد بمسلسل سفاح الجيزة: «لازالت مصر منورة بمواهبها»

حرصت الناقدة ماجدة خيرالله على الحديث عن مسلسل سفاح الجيزة، وذلك عقب انتهاء عرض العمل، حيث تحدثت عن أداء الأبطاء والروئية الإخراجية للمخرج هادي الباجوري.

الناقدة ماجدة خيرالله تتحدث عن مسلسل سفاح الجيزة

قالت الناقدة ماجدة خيرالله عن مسلسل سفاح الجيزة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ثمانية حلقات فقط من سفاح الجيزه، جذبت انتباه المشاهدين في مصر وخارجها، توفر للعمل الكثير من اسباب النجاح، المخرج هادي الباجوري  استطاع جمع عدد كبير من الممثلين الشباب والمخضرمين، ومنح فرصة ذهبية لأحمد فهمي ليبدأ صفحة جديدة من حياته الفنية».

وتابع: «نجح فيها بقدر كبير، وقدم فرصة نجاح جديدة لركين سعد، ورغم صغر تواجد كل من ريم حجاب، وداليا شوقي وتقريبًا كل من ظهر لدقائق علي الشاشة كان له نصيب من النجاح، وقدم باسم سمره دور غير متوقع لعبه باخلاص  واقتدار وكان الفوز الأكبر لحنان يوسف، ولازالت مصر منورة بمواهبها في كافة المجالات».

مسلسل سفاح الجيزة

انتهى عرض مسلسل سفاح الجيزة، والذي تمكن على مدر ثماني حلقات في أن يحبس أنفاس الجمهور لمعرفة مصير جابر السفاح الذي قتل 4 أشخاص وهو العمل المأخوذ عن قصة حقيقية للمجرم القذافي فراج عبد العاطي.

عند نهاية العمل، بدأ الجمهور يتساءل حول الاختلافات بين جابر سفاح الجيزة الذي جسده الفنان أحمد فهمي وبين المجرم الحقيقي القذافي فراج عبد العاطي، فهل نهاية المسلسل أظهرت الحقيقة؟

أحداث مسلسل سفاح الجيزة انتهت باختطاف نجل الضابط الذي جسد دوره باسم سمرة، على يد السفاح جابر، وكذلك قتل والدته بالخطأ، فهل هذا ما حدث بالحقيقة؟

بالاطلاع وجدنا أن هذا لم يحدث في القضية الحقيقية لسفاح الجيزة، وأنها مجرد حبكة درامية، حيث أن المخرج هادي الباجوري أكد أنه غير كثير من القصة الحقيقية من أجل الدراما.

فنجد في المسلسل، جابر قتل أشخاص كثيرين بينما السفاح الحقيقي قتل أربعة فقط، ولم يقتل والدته.

أما التشابه الوحيد هو أن السفاح تم القبض عليه وتم إيداعه في مستشفى الأمراض النفسية للتأكد من سلامة قواه العقلية، ثم حُكم عليه بأكثر من حكم إعدام قيد التنفيذ.