الناقدة ماجدة موريس: ميرنا نور الدين أحسن ممثلة في رمضان 2024 ومسلسل بابا جيه الأفضل كوميديًا.. خاص

كشفت الناقدة ماجدة موريس عن أفضل ممثلة وأفضل ممثل شاب وأفضل عمل كوميدي وأفضل مخرج وكاتب خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

أفضل ممثلة

قالت الناقدة ماجدة موريس في تصريحاتها لموقع قناة صدى البلد أن أفضل ممثلة هي ميرنا نور الدين عن دورها في مسلسل الحشاشين وكذلك يسرا اللوزي عن دورها في مسلسل صلة رحم وصابرين وبسمة عن دورهما في مسلسل مسار اجباري.

أفضل فنان شاب

اما عن أفضل فنان شاب فقد اختارت الناقدة ماجدهة موريس الفنان عصام عمر عن دوره في مسلسل مسار اجباري والفنان أحمد عبد الوهاب عن دوره في مسلسل الحشاشين.

أفضل مسلسل كوميدي

ووقع اختيار الناقدة ماجدة موريس على أفضل مسلسل كوميدي خلال موسم مسلسلات رمضان الجاري، وهو مسلسل بابا جيه والذي قدم بطولته الفنان اكرم حسني.

أفضل مخرج ومؤلف

واخيرًا اختارت الناقدة ماجدة موريس أفضل مخرج لموسم مسلسلات رمضان 2024 وهو المخرج بيتر ميمي عن مسلسل الحشاشين كما اختارت أفضل مؤلف وهو عبد الرحيم كمال عن نفس المسلسل.

أفضل مسلسل

قالت ماجدة موريس في حديثها لموقع قناة صدى البلد، أن أفضل مسلسل في موسم مسلسلات رمضان 2024، هو مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز ومسلسل مسار اجباري لعصام عمر وأحمد داش ومسلسل جودر بطولة ياسر جلال.

أفضل ممثل

وعن أفضل ممثل، قال موريس أن خالد نبوي هو أفضل ممثل عن دوره في مسلسل امبراطورية ميم والفنان آسر ياسين عن دوره في مسلسل بدون سابق إنذار والفنان يحيي الفخراني عن مسلسل عتبات البهجة.

أفضل ممثلة شابة

وعن أفضل ممثلة شابة كشفت الناقدة ماجدة موريس عن رأيها وقالت أن الفنانة سلمى أبو ضيف هي الأفضل عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.