الناقد طارق الشناوي: ياسمين صبري أنثى جميلة والأحلى في العشر سنين الأخيرة

أشاد الناقد طارق الشناوي بأنوثة وجمال الفنانة ياسمين صبري، وذلك عقب مشاركتها في بطولة فيلم أبو نسب أمام الفنان محمد إمام.

طارق الشناوي يتحدث عن ياسمين صبري

قال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية عن الفنانة ياسمين صبري: 'لا تزال ياسمين صبري أنثى جميلة وفيديت، وأجمل وجه في العشر سنوات الأخيرة'.

ياسمين صبري ياسمين صبري

الناقد طارق الشناوي يشيد بفيلم أبو نسب

كما حرص الناقد الفني طارق الشناوي بالحديث عن فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام وياسمين صبري، بعد أن تعجب إمام من إشادة الشناوي بالعمل.

وقال الناقد طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية: 'الفيلم دمه خفيف، والمخرج رامي إمام لا يراهن على شيء أكثر من قضاء الجمهور حوالي ساعتين من الضحك، وفي نفس الوقت نجد لمحات أداء وفن تمثيل، بالذات عند ماجد الكدواني، وهو رمانة ميزان الفيلم'.

فيلم «أبو نسب» فيلم «أبو نسب»شنا

واستكمل حديثه، قائلًا: 'بالنسبالي كنت دائمًا أرى عادل إمام في محمد إمام، وطبعا في جينات ورثها من أبوه، كما أن عادل إمام مؤثر في كل فناني الكوميديا بعده'.

فيلم أبو نسب

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات أبرزهم؛ وتلعب الفنانة هالة فاخر وماجد الكدواني، شخصية والد الفنانة ياسمين صبري، ضمن أحداث العمل. وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشاكل التي تحدث بين الأقارب وبعضهم البعض، والمشاكل التي تواجه الشباب.

محمد إمام فيلم أبو نسب محمد إمام فيلم أبو نسب

أبطال فيلم ابو نسب

فيلم أبو نسب بطولة ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، وفاء عامر، وآخرين. العمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.