الناقد محمود عبد الشكور يشيد بأحمد عيد في «الحشاشين»: مشخصاتي جيد بالأساس

أشاد الناقد الفني محمود عبد الشكور بشخصية الفنان أحمد عيد في مسلسل الحشاشين، الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

كتب الناقد الفني محمود عبد الشكور في تعليقه على شخصية زيد بن سيحون في مسلسل الحشاشين، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «أحمد عيد في دور زيد بن سيحون في حلقات الحشاشين يقدم شخصية غريبة ومركّبة بكل تمكّن واقتدار».

محمود عبد الشكور عن أحمد عيد في مسلسل الحشاشين

وتابع: «لا يفلت منه تعبير، ولا يبالغ أو يقدم انفعالاً زائدًا، مع أن الشخصية تغري بذلك، هدوء كامل، وملامح وجه لا تلين، نموذج إنساني مليء بالتناقضات، نصير حسن الصباح وأقرب رجاله، أسير العقيدة الجامدة والحشيش، الشخصية لا وجود لها في التاريخ كما قال عبد الرحيم كمال، ولكنه أودع فيها كل كوارث أصحاب العقول الضيقة».

واستكمل الناقد الفني محمود عبد الشكور: «وأتاح لأحمد عيد تقديم أحد أفضل أدواره عمومًا.. مغامرة من أحمد عيد أن يقدم أدوارًا غير كوميدية وثقة كبيرة في نفسه وفي قدراته، ليس سهلاً ما فعله، نجوم كوميديا كبار لم ينجحوا في ذلك، لأن الجمهور لم يتنازل عن صورتهم التي حفظها عنهم».

أحمد عيد مسلسل الحشاشين أحمد عيد مسلسل الحشاشين

أحمد عيد مسلسل الحشاشين

واختتم: «ولكن عيد وهو بالمناسبة كوميديان متفرد طريقة وأسلوبًا وحضورًا، مشخصاتي جيد بالأساس وأتمنى ألا يؤدي نجاحه في الأدوار غير الكوميدية إلى أن يوضع من جديد في خانة محددة، الآن فقط هو أكثر حرية في اختيار الأفضل، سواء في الكوميديا أو في غير ذلك، بدعم من موهبته واجتهاده».

محمود عبد الشكور عن أحمد عيد في مسلسل الحشاشين محمود عبد الشكور عن أحمد عيد في مسلسل الحشاشين

كواليس مسلسل الحشاشين كواليس مسلسل الحشاشين