الناقد محمود علي يكشف كواليس لقائه بالزعيم.. الفنان الوحيد الذي قابله

تحدث الناقد محمود علي، عن كواليس لقائه الوحيد بالزعيم عادل إمام، بجانب علاقته بالوسط الفني، موضحًا أنها منعدمة تقريبًا، حيث قال إنه يحب ويكره الممثل من خلال أعمالهم فقط.

الناقد محمود علي مهرجان الإسماعيلية الدولي

قال الناقد محمود علي خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، إن النجم الوحيد الذي قابله هو الفنان عادل إمام بإحدى المناسبات ووقتها أشاد الفنان به.

وكانت قد أصدرت إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي 2023 كتاب عن الناقد محمود علي، بعنوان «غواص في بحر السينما» لـ عرفة محمود.

تكريم الناقد محمود علي

علق الناقد محمود علي على تكريمه في مهرجان الإسماعيلية، موجهًا الشكر لرئيس المهرجان الناقد عصام زكريا، وقال: «بدأت علاقتي بالسينما مبكرًا جدًا وكان أول فيلم شاهدته فيلم ست البيت الذي عرض وقتها بسينما علي بابا بشارع فؤاد بوسط البلد».

وأشار إلى أنه قرر التأريخ لصناعة السينما منذ عام 1896 وحتي عام 1952، حتى أنه وجد أن معظم ما كتب عن هذه الفترة يضم معلومات مغلوطة.

الناقد محمود علي مهرجان الإسماعيلية الدولي الناقد محمود علي مهرجان الإسماعيلية الدولي

حقيقة اعتزال عادل إمام

تصدر اسم الفنان عادل إمام، تريند مؤشر البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، ليحتل التريند رقم 2.

وكان خبر اعتزال الفنان الكبير عادل إمام، قد أثار حالة من الجدل والتساؤلات خلال الفترة الماضية، وجاء ذلك بسبب تدهور وضعه الصحي، حيث نفى المخرج رامي إمام صحة الأنباء المتداولة حول والده.

وكان المخرج رامي امام قد كشف تفاصيل الحالة الصحية لوالده الفنان الكبير عادل إمام، وذلك خلال حضوره انتخابات التجديد النصفي لـنقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أن الأخبار التي تنتشر حول تدهور الحالة الصحية لوالده غير حقيقية.

مصير فيلم «الواد وأبوه»

المخرج رامي إمام كشف عن تحضيرات فيلم «الواد وأبوه»، قائلا: «لا ده مؤجل»، موضحًا أن الفنان عادل إمام يبحث حاليا عن سيناريو لعمل جديد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية فيلم «زهايمر» عام 2010 وحقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، وضم العمل عددا كبيرا من نجوم الفن وبطولة الفنان عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، أحمد راتب، لطفي لبيب، إسعاد يونس، سعيد صالح، يوسف عيد، وغيرهم، ومن من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

الفنان عادل إمام الفنان عادل إمام

ابنة أحمد حلاوة: عادل إمام كان يسمح بترك مساحة لوالدي للإرتجال

حقيقة اعتزال الفنان عادل إمام بعد الجدل الأخير

تامر هجرس يكشف كواليس مكالمة عادل إمام له وسر اختفائه

مصير فيلم الواد وأبوه لـ عادل إمام بعد غياب 13 عاما.. نجله يفجر مفاجأة

ياسمين صبري تخوض بطولة أبو نسب أمام محمد عادل إمام