تامر هجرس يكشف كواليس مكالمة عادل إمام له وسر اختفائه

تحدث الفنان تامر هجرس عن كواليس في حياته الفنية تجمعه بكبار النجوم وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، موضحًا أنه تلقى مكالمة من الفنان عادل إمام للمشاركة في أشهر أعماله.

تصريحات تامر هجرس

قال الفنان تامر هجرس في تصريحات تلفزيونية له، إنه تلقى مكالمة من الفنان عادل إمام، يعرض عليه المشاركة في فيلم التجربة الدنماركية، وطلب منه الذهاب له في نفس اليوم.

وأشار تامر هجرس إلى أنه بعد وصوله وحديثه مع عادل إمام، قال له الزعيم: «عايزك معايا في الفيلم لأنك أنت ممثل كويس»، وتابع الفنان تامر هجرس قائلًا: «أحلى حاجة حصلت هي قرب العلاقة مع الأستاذ عادل إمام أثناء الفيلم».

تامر هجرس وعادل إمام

وتابع تامر هجرس حديثه عن الزعيم عادل إمام، قائلًا: «لكن لم أتحدث معه منذ فترة وأتواصل مع رامي ابنه للسؤال عنه في الفترة الأخيرة، وتقابلت معه في عدد من الفعاليات الفنية، وسافرنا دبي ودائمًا كان يقول لي الناس مش عارفة لك حاجة غير التجربة الدنماركية».

واستكمل: «وكلمني بعد الفيلم بعشر سنوات للمشاركة معه في مسلسل مأمون وشركاه، الذي أحدث ضجة كبيرة جدًا، وأرى عملي مع عادل إمام فرصة نادرة، ومن الجيد أنني عملت مع عادل إمام مرتين، وأول مشهد صورته في التجربة الدنماركية كان أمامه وكنت قلقان شوية، وعندما بدأت قالي أنا مش عايز تمثيل ولكن عايز تامر هجرس اللي أنا عارفه».

تامر هجرس وعادل إمام تامر هجرس وعادل إمام

تامر هجرس فيلم شوجر دادي

كشف تامر هجرس تفاصيل فيلم شوجر دادي الجديد المقرر عرضه قريبًا بدور العرض السينمائية، قائلًا: «الفيلم قصته لذيذة جدا، وأنا قرأت السيناريو ولم أجد أي تعليق عليه».

وقال أيضًا: «رغم أننى أحب التعديل في كل سيناريو يأتي لي، والدور في فيلم شوجر دادي مناسب جدًا لشخصية تامر هجرس، رغم أن الدوري كوميدي، ولا أعتقد أني مثلت دور أجنبي سوى في مسلسل أماكن في القلب».

سبب اختفاء تامر هجرس

وفيما يخص سبب اختفاء تامر هجرس، علق قائلًا: «عشت فترة لم أجد فيها أعمال مناسبة لي، وكان عندي القدرة أن أرفض لعدم القيام بشيء لا أحبه، وأنا دخلت المجال وأنا أعشق التمثيل والفن، لذلك أعمل ما أحبه فقط، وعندما يحصل الفنان على الشهرة واحدة واحدة، يكون تاريخه أعمق وأفضل ممن يكبر مرة واحدة، وما يجعلني أرفض، أن لو الدور تافه مش هعمله».

تامر هجرس فيلم شوجر دادي تامر هجرس فيلم شوجر دادي

تامر هجرس تامر هجرس

تامر هجرس التجربة الدنماركية تامر هجرس التجربة الدنماركية

تامر هجرس يخوض مغامرات كوميدية في فيلم شوجر دادي

ليلى علوي ترفض أن تكون زوجة ثانية في الإعلان التشويقي الثاني لفيلم شوجر دادي

شوجر دادي .. ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني في تجربة كوميدية جديدة

الإعلان التشويقي لفيلم شوجر دادي للنجمة ليلى علوي

تيسير فهمي تعلن شفائها من فيروس كورونا :«الأعراض اختفت وفي تحسن مستمر»