النجوم المصرية تتألق في سماء الكرة الأوروبية بعد إخفاق كأس الأمم الأفريقية

واصل اللاعبون المصريون تألقهم في الملاعب الأوروبية بعد عودتهم للمشاركة في المباريات مجددا مع فرقهم بعد فترة غياب للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار والتي ودع فيها الفراعنة البطولة من الدور ثمن النهائي.

تألق لافت للأنظار لـ تريزيجيه ومرموش ومصطفى محمد، لتتناسى النجوم المصرية مرارة إخفاق كأس أمم أفريقيا والخروج من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية.

مصطفى محمد.. الأناكوندا يعود للدغ من جديد

تألق مصطفى محمد في أول مبارياته مع نانت عقب انتهاء كأس أمم أفريقيا وسجل هدفا مع فريقه نانت من ضربة حرة مباشرة وضعها بشكل رائع علي يمين حارس مرمى تولوز لم يستطع التصدي لها، وصنع هدفا آخر.

ليقود مصطفى محمد فريقه نانت للفوز على مضيفه تولوز بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين ،ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/24.

مرموش يتألق مع آينتراخت فرانكفورت

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه عمر مرموش، نجم المنتخب الوطنى، مع بوخوم، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

سجل عمر مرموش هدف التقدم لصالح فريق آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

تريزيجيه هداف بالفطرة.. وماكينة لا تتوقف

سجل محمود تريزيجيه هدفين لفريقه طرابزون سبور ضد هاتاي بالدوري التركي وهدف آخر في كأس تركيا، حيث حقق طرابزون سبور فوزا كبيرا على هاتاي سبور بثنائية نظيفة فى الجولة الـ 25 من الدوري التركي، وأحرز هدفي طرابزون محمود حسن تريزيجيه وباردي.

كما سجل تريزيجيه هدف تأهل به فريقه طرابزون سبور إالى الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا بعد تغلبه على جنتشليربيرليجى بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

حجازي يرتدي ثوب التألق مع اتحاد جدة

سجل أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، هدفين ليحسم تأهله للدور نصف النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، بعدما تغلب على نظيره الفيصلى بأربعة أهداف دون مقابل، كما شارك في تعادل اتحاد جدة مع نافباخور سلبيا بدوري أبطال آسيا.

محمد النني يعود للمشاركة مع أرسنال

عاد محمد النني للمشاركة مجددا مع أرسنال كبديل في شوط المباراة الثاني أمام وست هام يونايتد في اللقاء الذي حسمه المدفعجية بنصف دستة أهداف، ليعود النني لدوره القيادي مجددا مع الفريق اللندني بعد إخفاق كأس أمم أفريقيا 2023.