النجوم المصرية تتلألأ في سماء الكرة الأوروبية

واصل نجوم الكرة المصرية محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه، تألقهم في الملاعب الأوروبية في الجولة المنقضية من الدوريات الأوربية ليكتب الفراعنة أسمائهم بحروف من ذهب في تاريخ الكرة الأوروبية.

صلاح يصل لـ 200 هدف مع ليفربول

البداية مع النجم محمد صلاح، جناح ليفربول، الذي قاد فريقه الريدز للفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، سجل منها هدفا وصنع الآخر، ليعتلي الفريق صدارة الدوري الإنجليزي.

هدف صلاح حمل صفة خاصة واستثنائية حيث وصل به الدولي المصري لرقم قياسي ببلوغ 200 هدفًا مع الريدز في جميع المسابقات، ووصوله للهدف 150 في البريميرليج، ليؤكد صلاح أنه قادم من كوكب آخر ليحطم تاريخ من سبقوه ومازال كاتب التاريخ لم يغلق صفحاته بعد.

مرموش يساهم في دك حصون بايرن ميونخ بخماسية

تألق محمد صلاح قابله تألق لنجم مصري آخر هو عمر مرموش الذي قاد فريقه آينتراخت فرانكفورت لاكتساح بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدف سجل منها مرموش هدفا وصنع هدفين، ليكتب تاريخا لفرعون جديد في البوندسليجا.

عمر مرموش عمر مرموش

مصطفى محمد يسجل في شباك سان جيرمان تحت أنظار مبابي

التألق لم يقف عند صلاح ومرموش ولكن مصطفى محمد ألقى بكملته هو الآخر في الدوري الفرنسي بتسجيله هدفًا في شباك العملاق الباريسي سان جيرمان، في المباراة التي خسرها نانت بهدفين مقابل هدف، ليؤكد مصطفى محمد أنه صفقة من العيار الثقيل ويجذب إليه العديد من الأندية الأوروبية.

تريزيجيه ينثر سحره في الملاعب التركية

وختم محمود حسن تريزيجيه جولة تالق اللاعبين المصريين في الدوريات الأوروبية بقيادته فريقه طرابزون سبور للفوز على غازي عنتاب بثلاثية مقابل هدف سجل منها تريزيجيه هدفين ليواصل تألقه في الملاعب التركية.