النجوم يصعد إلى دوري المحترفين على حساب المريخ البورسعيدي

صعد فريق النجوم إلى دوري المحترفين، وذلك بفضل انتصاره في المباراة الحاسمة لدوري الترقي على حساب المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقلب النجوم، الذي يتولى القيادة الفنية له أحمد عيد عبد الملك، تأخره بهدف نظيف إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لينجح في التأهل إلى دوري المحترفين (القسم الثاني بشكله الجديد في الموسم المقبل).

وكان فريق النجوم قد صعد إلى الدور ثمن النهائي من كأس مصر، الأسبوع الماضي، وذلك بفضل انتصاره على الإسماعيلي بهدفين دون مقابل، في أولى مفاجآت كأس مصر.

وقرر اتحاد الكرة إضافة درجة جديدة للدوري المصري وهي دوري المحترفين لتكون هي الدرجة المباشرة خلف الدوري الممتاز بدلا من الدرجة الثانية التي ستحل محل الثالثة تحت مسمى 'القسم الثاني ب'.

دوري المحترفين المكون من 20 فريقا سيتم تكوينه من 3 هابطين من الدوري الممتاز، ومن المركز الثاني حتى المركز الخامس من كل مجموعة بالدرجة الثانية (12 فريقا)، بينما تقام دورة ثلاثية بين أصحاب المركز السادس ليتأهل منها فريقين، وبذلك يبقى 3 مقاعد ليتأهل إليها 3 أندية من القسم الثالث عبر دورات الترقي.

دورات الترقي من القسم الثالث تضم أوائل المجموعات الأربع لكل منطقة (4 مجموعات في الصعيد من الأولى للرابعة - 4 في القاهرة من الخامسة للثامنة - 4 في بحري من التاسعة للـ 12)، ليتأهل الأول إلى دوري المحترفين، ويتأهل البقية إلى 'القسم الثاني ب'.

اليوم.. المريخ يواجه النجوم لحسم التأهل إلى دوري المحترفين

محافظ بورسعيد يؤازر المريخ أمام النجوم في مباراة الصعود لدوري المحترفين

رئيس النجوم: تعاقدنا مع عيد عبد الملك لمدة شهر.. وهذا موقفي من عقوبة الإسماعيلي