النشرة الفنية.. عمرو دياب يشعل العلمين.. ودينا الشربيني تكشف عن تجارب حبها

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية ويقدم لكم موقع “قناة صدى البلد” النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم الثلاثاء 12 يوليو، وجاءت أهم الأخبار كالتالي.

دينا الشربيني

كشفت دينا الشربيني عن عدد تجاربها بالارتباط قائلة: “شعرت بالحب الحقيقي مرتين، وأكرر أخطائي فى الحب، ولكن دائماً ما أنظر للجانب الإيجابي، وهو اللحظات الجيدة التى عشتها فى قصة الحب”.

واستكملت دينا الشربيني، حديثها عن الكذب  وتجاربها معه قائلة: “أنا من الشخصيات التى لا تعرف تكذب، ودائمًا ما يظهر علي هذا الأمر، حتي إن والدة صديقة لي كانت تشبهني بالفنان يونس شلبي فى العيال كبرت، لأنني كنت لا أكذب عليها وأقول الحقيقة”.

عمرو دياب ودينا الشربيني عمرو دياب ودينا الشربيني

20 صورة من حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة

أشعل الهضبة عمرو دياب، حفله الذي أقيم اليوم، حيث تفاعل الجمهور معه منذ صعوده على المسرح، لإحياء هذا الحفل الضخم بمدينة العلمين الجديدة، وهو الحفل الذي يحضره عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن.

وظهر الهضبة باللون الأبيض، مثل الجمهور الذي كان من ضمن شروط الحفل الملابس  الرسمية تكون زي موحد بحمل اللون الأبيض، كما تميز الديكور بنفس اللون، وعلق:” الهضبة في البداية عن انبساطه”.

عمرو دياب عمرو دياب

حقيقة خطوبة نرمين الفقي.. سر الخاتم الماس

تصدرت النجمة نرمين الفقي، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد انتشار ارتباطها من أحد رجال الأعمال المصريين، بعد تبادل صور ليديها برفقة يد رجل وبها خاتم من الماس ليتساءل الجميع عن حقيقة خطوبة نرمين الفقي.

وقالت مصادر مقربة من النجمة نرمين الفقي، أن هذا الأمر مجرد شائعة، مشبرة إلى أن السوشيال ميديا دائمُا ما تنتشر بها الشائعات”.

حقيقة خطوبة نرمين الفقي نرمين الفقي

من الذاكرة.. صلاح السعدني العمدة المثقف

قال صلاح السعدني، خلال لقاء من الزمن الجميل، إنه كان يحرص على التواجد في قهوة عبدالله، والتي كان موقعها في ميدان الجيزة، وكانت تمثل مقهى ثقافي يجمع عددُا من زملائه الفنانين، وهم عادل إمام، ومحمود المرسي، وعمر عبدالعزيز”.

وأضاف السعدني، إن الجيل وقتها كان قد إنحرف عن مسار الثقافة، على حد وصفه، على عكس الجيل السابق قائلُا: ” كان هناك أساتذة تحتضن الصغار، ويفتحون اماهم الطريق الثقافي، مشيرُا إلى أنه كان يحرص على حضور ندوات محمود المرسي، على قهوة عبداللة بالجيزة”.

صلاح السعدني صلاح السعدني

المصري هشام نزيه أول موسيقار عربي يصل للترشيحات النهائية في جوائز الإيمي

ترشح الموسقار هشام نزيه، لجائزة الإيمي ليصبح أول موسيقي عربي يترشح لجائزة إيمي، وقبل أسبوعين أعلنت أكاديمية فنون وعلوم السينما المنظمة لحفل توزيع جوائز الأوسكار عن ضمه لعضويتها ضمن قسم الموسيقى، ليصبح أول موسيقي مصري ينضم لعضوية الأكاديمية.

هشام نزيه هشام نزيه

بشرى ومحمد لطفي

حرص عدد كبير من الفنانين، على التواجد اليوم بحفل عمرو دياب بمدينة العلمين الجديدة، وكان في مقدمتهم الفنانة بشرى التي حرصت على التواجد هي وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل، وحرصا على ارتداء الزي الرسمي للحفل وهو اللون الأبيض.

وتواجد برفقة الفنانة بشرى الفنان محمد لطفي، والفنان الشاب علاء عرفة، حيث حرصت بشرى على توثيق لحظة تواجدها برفقتهم من خلال نشر عدد من الصور على حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام من خلال خاصية الأستوري.

بشرى ومحمد لطقي وعلاء عرفة بشرى ومحمد لطقي

أول رد من مصطفى كامل بعد سرقة حمو بيكا للحن أغنيته

قال النجم مصطفى كامل، إنه تواصل مع الشركة المنتجة لأعماله، بعدما اقتبس حمو بيكا لحن أغنيته “وأنا مالي”، مؤكدًا أن المشكلة جاري حلها.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية السابق: في بيان أصدره منذ قليل، إنه حدث اتفاق مبدئي بين شركتي وشركة حمو بيكا، وأنه لا أريد الأذى والإضرار بأي إنسان.

وأشار مصطفى كامل حول زيادة الحقوق الادبية الفترة الماضية، قائلًا: ” إنه لن يتنازل مرة أخرى عن سرقة أي عمل وإنه لن يتهاون مثل  هذه المرة”.

 

مصطفى كامل مصطفى كامل

حسن إش إش يطالب هاني شاكر بإخطار رئيس اتحاد النقابات باستقالته

بالأبيض.. ظهور مميز لـ بشرى ومحمد لطفي بحفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

سعيد الأرتيست يعود مجددًا لمهاجمة حسن شاكوش باتهام مثير

من الذاكرة.. صلاح السعدني العمدة المثقف.. وحكايات قهوة الجيزة مع الزعيم